من هو زوج غادة عبدالرازق الحالي

15664″/>

من هو زوج غادة عبدالرازق الحالي

الفنانة غادة عبد الرازق من أكثر الفنانات المصريات شهرة في عالم التمثيل في الدراما المصرية، فقد تمكنت ان تتميز عن البقية من الفنانن كون أن ها حضور من نوع خاص، بهذا الأمر تمكنت أن تجمع الكثير من المعجبين ليقوموا بمتابع أخبارها أول بأول.

وقد بدأت الفنانة غادة عبد الرازق في عالم التمثيل منذ سن مبكرة، حيث انها قد دخلت هذا العالم في سن ال 22، وذلك البداية الخاصة بها، وقد لاقت مشاركتها اعجا الجمهور مما مكنها أن تكون واحدة من أبرز النجوم في عالم السينما، ابقوا معنا، حيث سنقوم بالحديث عن من هو زوج غادة عبدالرازق الحالي.

من هو زوج غادة عبدالرازق الحالي ويكيبيديا

إن أكثر الامور التي تقوم بها الفنانة غادة عبد الرازق، هو الزيجات المختلفة لها، حيث أنه تمكنت من الزواج مرات عديدة، وقد بلغ عدد تلك الزيجات 12 مرة، وكل مرة من تلك المرات، كانت تعتبر تربة جديدة ومختلفة، فقد تزوجت من ممثلين ومن منتجين ومن مخرجين وحتى رجال أعمال، مما جعل موضوع الحديث عن زوجها من الأمور الجدلية، فنجد أنه زوج غادة بد الرازق يختلف في كل مرة يتم فيها البحث، ويكون زوج غادة عبدالرازق الحالي هو هيثم زنيتا، وذك عام 2020.

من هو زوج غادة عبدالرازق الحالي

من هو هيثم زنيتا زوج غادة عبد الرازق.

قد تحدثنا أن الأمور المتعلقة بزواج غادة عبد الرازق من أكثر الأمور جدلية وهي من أكثر الممثلات زواجا في عالم الفن والتمثيل، وكان الزواج الاخير من أحد الأشخاص يدعى هيثم زنيتا، وهو مدير التصوير في مسلسل سلطانة المعز، حيث تم الإشارة إليه في أحد التصريحات الصحفية أنه سيكون الزوج الأخير لغادة عبدالرازق.

وفي الختام لا بد من الإشارة الى أن الفنانة غادة عبد الرازق على الرغم من التقلب الشديد في الحالة الإجتماعية الخاصة بها، الا أنها ما زالت تقوم بالحفاظ على وضعها في عالم التمثيل.