| بعد التنبؤ بحياة سمير غانم.. قراءة الكف تكشف أسرار نور الشريف وجورج سيدهم

«قارئ كف يتنبأ بمصير سمير غانم»، واحدة من أبرز الجمل المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية بعد انتشار مقطع فيديو لا تتجاوز مدته دقيقتين لقارئ كف توقع مصير الفنان سمير غانم وصديقه الراحل الفنان جورج سيدهم قبل سنوات عديدة، خلال أحد البرامج.

مصير سمير غانم وجورج سيدهم 

مقطع الفيديو المتداول خلال الأيام الماضية كان من ضمن فقرة ضمن إحدى حلقات برنامج «أهلا وسهلا»، تقديم الإعلامي طارق حبيب والإعلامية عصمت شفيق، وخلالها طلب قارئ الكف المدعو «محمد» من الفنان جورج سيدهم ألا ينام حزينا حتى لا يتعرض لمرض سببه الحالة النفسية والعصبية، وعليه ربط المتابعون تلك الكلمات بما حدث للفنان الراحل الذي أصيب بجلطة جراء حالته النفسية السيئة بعد أن باع شقيقه ممتلكاته بموجب توكيل عام وهرب للخارج. 

إقر أأيضا: رد فعل غريب من سمير غانم عندما طلبت منه «دنيا» الصلاة

وتنبأ قارئ الكف، لسمير غانم أن هناك مفاجأة ستحدث له وأن اثنين من ذريته سيكون لهما شأن عظيم، وهو ما ربطه البعض بنجومية دنيا وإيمي سمير غانم في الفن، كما حذره من السرحان والنسيان، وهو ما كشفته زوجته دلال عبد العزيز في حوار سابق لها مع فيفي عبده بأنه يسرح وينسى كثيرا.

نور الشريف وقراءة الكف 

ولم يكن سمير غانم الوحيد من واجه فقرة قراءة الكف، فهناك العديد من النجوم الذين حلوا ضيوف برنامج «أهلا وسهلا» من بينهم الفنان نور الشريف، والذي قال له أحد قارئي الكف ويدعى «فريد»: «الخطوط توضح امتلاكك شخصية متعددة الجوانب تمتاز بالعمق وعدم التسطح يعني قوي الشخصية لكن يشوبها الخجل الذي في طبعك وتحاول أن تداريه». 

وتابع قارئ الكف: «ليك أصدقاء كثيرين لكنك تميل إلى العزلة وتنفرد بنفسك من أجل مشاريعك ومستقبلك.. شايف في عدو واحد ليك وهو إن طموحك أكبر من قدراتك فينعكس على صحتك». 

مصير هاني مهنا وعمر خورشيد 

ومن بين النجوم الذين كانوا ضمن فقرة قراءة الكف، كل من هاني مهنا وعمر خورشيد حيث قال «شندي الفلكي» لـ«خورشيد» إن حياته جيدة لكن مشكلته الوحيدة هي الاندفاع والصراحة التامة، وتوضح خطوط يده أن حياته تتغير كل عام عما قبلها. 

أما الموسيقار هاني مهنا، أوضح له الفلكي «شندي» أن مشكلته عدم التركيز في عمل واحد، لافتا إلى أن قدراته متميزة لكن عليه تحديد الهدف: «هتبدأ بداية جديدة تستمر 3 سنوات ووقتها هتوصل لقمة مجدك»