| «دي جي» شهير مهدد بالقتل بعد مقابلة ميسي.. «اتصور معاه»

لم يتخيل منسق الأغاني «دي جي» فير بالاسيو، الأرجنتيني الشهير، أن صورة تذكارية له رفقة نجم كرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ليونيل ميسي، أنها ستكون بمثابة سلاح ذو حدين، فبدلا من مساهمتها في شهرته، تلقى تهديدات بقتله.

«بالاسيو» تداول صورة تذكارية له مع ميسي عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة «تويتر»، ليفاجئ بإطلاق لقب القاتل عليه، ليس هذا فحسب، بل تلقى سيل من الرسائل سواء المسيئة له أو التي تحتوي على تهديدات بالقتل، وفقا لما ذكرته شبكة «سكاي نيوز».

تفاصيل تهديدات القتل

وزعم العديد من رواد السوشيال ميديا، أن الـ«دي جي» الشهير، هو المتسبب في إصابة «ميسي» معشوق الجماهير الأرجنتينية ومشجعي الكرة العالمية، بفيروس كورونا المستجد، ما أدى إلى الهجوم الشرس على «بالاسيو».

وسارع دي جاي، بالرد على تلك المزاعم عبر «تويتر»، قائلا: «الكثير من مشجعي ميسي أطلقوا عليا لقب القاتل، بعد نشر صورتي معه، خلال حفلة لي بالأرجنتين».

رسائل التهديد العديدة التي تلقاها الـ«دي جي»، دفعته لتداول نسخة من تقرير طبي تثبت نتيجة سلبية مسحته الخاصة بفيروس كورونا، معلقا عليها: «لست مصابا بكورونا وهذا هو الدليل»، وفقا لما ذكره موقع «نيويورك بوست» الأميركي.

إصابة ميسي بفيروس كورونا

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جرمان، قد أعلن يوم الأحد الماضي، عن إصابة نجمه «ميسي»، بالإضافة إلى 3 لاعبين آخرين بفيروس كورونا المستجد.

وذكر النادي الباريسي، أن المصابين بفيروس كورونا، هم «ميسي، والظهير الإسباني خوان برنات، ومواطنه الحارس سيرخيو ريكو، ونجم الوسط ناثان بيتومازالا»، مشيرًا إلى أن اللاعبين سيخضعون للحجر، كما تنص قوانين البروتوكول الصحي.