| أول رد من حسام بوجي على إهدائه رحلة لأمريكا: «مش هعرف أردها»

علق الشاب حسام الدين، الشهير بـ «حسام بوجي» على الدعم الذي قدمه لاعب كرة القدم السوداني السابق، أيمن أدم، بإهدائه رحلة شاملة الإقامة لمدة أسبوعين أو أكثر لولاية أوهايو الأمريكية، قائلا إنه لا يستطيع قبول الهدية بسبب عدم قدرته على ردها، واصفًا إياها بأنها ثمينة، وأنه تعود على رد الهدايا، داعيًا اللاعب السوداني السابق لزيارة مصر وتناول وجبة الغداء في منزله.

وأضاف «حسام بوجي» خلال حديثه مع «» أنه متحسس من تلقي الهدايا بسبب تكرار تعرضه للتنمر من قبل بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، مشيرًا إلى أنه يفضل التركيز في عمله بالوقت الحالي. 

حسام بوجي يدعو لاعب كرة القدم إلى الغداء في منزله

ودعى أيمن أدم، لاعب منتخب السودان السابق لكرة القدم الشاب حسام بوجي لينضم إلى عدد من المشاهيرالذين تضامنوا مع الشاب حسام بوجي، الذي حكى قصة معاناته مع التنمر، إذ أهداه رحلة ترفيهية للولايات المتحدة الأمريكية لمدة أسبوعين كاملين.

وقال اللاعب في تصريحات لـ«» إنه تابع قصة حسام الشهير بـ«بوجي» بعد انتشار قصته على منصات التواصل، وأهداه رحلة إلى ولاية أوهايو الأمريكية بهدف دعمه مضيفًا: «الرحلة ستستغرق أسبوعين أو أكثرلرفع معنوياته، وإدخال البهجة عليه بعد معاناته من السخرية والتنمر».

اللاعب يتحمل مصاريف الرحلة إلى أمريكا

ولفت لاعب كرة القدم السابق إلى أنه سيتحمل مصاريف الرحلة إلى أمريكا كاملة على متن طائرة في حال موافقة «بوجي»، و بمجرد انتهاء الأخير كم إجراءات السفر مؤكدًا أنه سيتحمل مصاريف إعاشته لمدة أسبوعين أو أكثر. 

وتصدرت قصة الشاب حسام الشهير بـ «بوجي» حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد ظهوره في جلسات بث مباشر عبر صفحة «» حكى خلالها قصته ومعاناته من التنمر من قبل بعض الأشخاص.