| سليم سحاب يلبي أحلام عندليب الدقي بعد عرض «» قصته: هنديك الفرصة

يمتلك حنجرة ذهبية في الغناء، جعلت الجميع يلقبه بـ «عندليب الدقي»، ودفعت المايسترو سليم سحاب، لتلبية أحلامه التي تحدث بها خلال ظهوره للمرة الأولى عبر شاشة «»، مقدمًا له فرصة الغناء والوقوف إلى جانبه خلال رحلته الغنائية المقبلة.

«محمد طاهر»، 31 عاما من محافظة الشرقية، عاش سنوات طويلة من الشقاء، مشردًا في الشوارع، بعد أن تخلى عنه والده، إثر نشوب خلافات عائلية بينهما كانت سببا رئيسياً في طرده من المنزل.

«محمد» مطرب مشرد في الشارع

اعتاد «محمد»، على الغناء في الأفراح، مستغلا موهبته، قبل أن يهدم الأب أحلامه مقررا طرده، ليجد الشارع المأوى الوحيد له، قبل أن ترصد «» قصته في بث مباشر، لتعود إليه أحلامه من جديد.

وجاء صاحب الـ31 عامًا إلى منطقة الدقي، حاملا بين يديه مائة جنيه فقط، مستأجرًا إحدى الغرف إلا أنه سرعان ما فشل في سداد الإيجار، ليقرر تركها والمكوث مشردًا في شوارعها.

المايسترو سليم سحاب يشيد بـ«عندليب الدقي»

موهبة «محمد» أشاد بها المايسترو سليم سحاب، خلال حديثه في بث مباشر عبر «»، قائلا إنها من المواهب النادرة، لكنه نصحه بضرورة الابتعاد عن اللون الحزين فقط، بل عليه تجربة الأغاني التي تشير إلى التفاؤل.

وبحسب «سحاب»: «اسمع اللحن وجرب تغني معاه وشوف قد إيه غناك ماشي مع اللحن لغاية ما تتقن غناءه بالظبط، دي طريقة تعلمك للغناء الصحيح، لازم تسمعه بكل تفاصيله مش تاخد جزء منه»، كما وعده بتقديم الفرصة له والوقوف إلى جانبه.