| واتساب يحذر مستخدميه عند ذكر أسمائهم في الرسائل.. إليك طريقة عمله

تساؤلات عدّة يطرحها البعض من وقتٍ إلى آخر، تتمثل في مدى إمكانية اكتشاف الرسائل التي يتحدث فيها أصدقاؤك عنك على الدردشة الشخصية، إلا أن سياسية الخصوصية تمنع ذلك.

ولسوء الحظ، لن تكون قادرًا على معرفة ما إذا كان شخص ما يتحدث عنك من وراء ظهرك، لكن بدلا من ذلك، تعمل شركة «ميتا» العملاقة للتكنولوجيا على طريقة أفضل لإعلامك متى تمت الإشارة إليك في الدردشات التي تكون جزءًا فيها.

«واتساب» يمنح مستخدميه ميزة جديدة

ويعمل واتساب على منح مستخدميه ميزة جديدة، تعمل على تنبيه المستخدمين عند الإشارة إليهم من أصدقائهم داخل أحد الجروبات، وفقا لما ذكرته صحيفة «ذا صن» البريطانية.

في البداية، كان «واتساب» يخطر المستخدمين بوجود تنبيه لذكرك في رسالة على جروب، يتمثل في تنبيه نصي فقط، ولكن الآن، ستظهر صورة الملف الشخصي للمستخدم في الإشعار.

وعلى الرغم من إنه تعديل صغير، فإنه سيكون مفيدًا ويمنح المستخدمون تحديثًا سريعًا لمن يتحدث إليهم أو عنهم، ضمن الميزة الجديدة التي لا تزال قيد الاختبار، وفقا لموقع «WABetaInfo».

وكُشف عن الميزة حاليا، لمستخدمي الإصدارات التجريبية على نظام التشغيل iOS 15، وليس لدينا أي فكرة عما إذا كانت ستصل إلى أندرويد أم لا.

مميزات طرحها واتساب في الأشهر الأخيرة

وإذا أطلقت الميزة بشكل رسمي في أي وقت قريبًا، فسيكون هذا أول تغيير على التطبيق لعام 2022، وأجرت المنصة تغييرات عدة خلال الأشهر الأخيرة.

كان «واتساب» أضاف ميزة معاينة الرسائل الصوتية، في شهر ديسمبر، كما سمح للمستخدمين بضرورة تعيين حذف الرسائل بشكل تلقائي، بعد فترة زمنية محددة.