احمد عزالدين: كورونا سيلعب دورًا كبيرًا في تحديد الفائز بكأ


11:58 م


الأحد 09 يناير 2022

كتب- معتز عباس:

قال أحمد عز الدين، المحلل الكروي والناقد الرياضي، إن المرشحين الأبرز للفوز ببطولة كأس أمم أفريقيا هما منتخبات الجزائر والسنغال، والمنتخب المغربي، لكنه أعلن مؤخرًا عن إصابة 15 لاعبًا من الفريق بفيروس كورونا.

وأكد “عز الدين”، في مداخلة هاتفية لبرنامج “خبر اليوم”، المذاع عبر فضائية “أون” تقديم خلود زهران، اليوم الأحد، أن كورونا سيلعب دورًا كبيرًا في تحديد حامل اللقب، لأن الظروف تتغير بسرعة ضمن أجواء البطولة، مشيرًا إلى أن البطولة مقامة في ظروف استثنائية ومن ضمن استثناءات “كاف” أن أي منتخب لديه 11 لاعبًا فقط سيشارك في المنتخب، لذلك الأمر سيؤثر بشكل كبير على كافة المنتخبات.

و بشأن منتخب مصر، أوضح أن الأمور مستقرة بشكل كبير، ومواجهة نيجيريا يوم الثلاثاء، هي الأهم للفراعنة في دور المجموعات وستحدد مصير المنتخب الوطني بشكل كبير، متوقعًا تقديم الفراعنة مباراة قوية في ظل تواجد أفضل لاعب في العالم محمد صلاح.

وأشار إلى أن منتخب مصر قادر على الذهاب لأدوار بعيدة في منافسات في كأس أمم أفريقيا، والفريق على المستوى الدفاعي جيد، وهجوميًا يمتلك أفضل اللاعبين.

وتابع: “خبرة كيروش الدولية وفي المنافسة على البطولات كبيرة، ان شاء الله منتخب مصر يظهر قوته والناس تبص على أن مصر من أقوى منتخبات القارة”.