| «الاكتئاب الأسود».. ألماني ينفق 17 ألف دولار ليجعل شكله غير إنساني «صور»

شاب يسمي نفسه «الاكتئاب الأسود»، يبلغ من العمر 28 سنة، يريد أن يجعل نفسه يبدو «لا إنساني قدر الإمكان»، خصص حتى الآن مبلغًا ضخمًا يصل إلى 17 ألف دولار على جسده بالكامل لكي يصبح بمظهره الفريد الحالي.

أجرى الشاب، المعروف باسم «الاكتئاب الأسود» عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تعديلات عديدة ومختلفة في جميع أنحاء جسمه، على مدار سنوات ليتحول إلى «لغز بشري» كما يصف نفسه، بحسب ما ذكره موقع «لاد بايبل» البريطاني.

تعديلات «الاكتئاب الأسود» الغريبة في جسده

التعديلات التي أجراها «الاكتئاب الأسود» الذي يعيش في ألمانيا على جسده لا تشمل فقط الوشوم الكثيرة، ولكنه صبغ أيضًا مقل عينيه ووجهه، جنبًا إلى جنب مع تغطية صفي أسنانه بالتيتانيوم، كما اختار الشاب البالغ من العمر 28 عامًا إزالة أجزاء من غضروف أذنه جراحيًا، مع ثقب أنفه وثقب شحمة أذنه وشدها، وتلوين بياض عينيه بلون أسود متفحم.

يقول الشاب الألماني: «تعديل الجسم أبهرني لسنوات عديدة، أستطيع أن أفعل شيئًا فرديًا متميزًا ليس مثل ما يفعله الآخرون، يمكنني إنشاء وتغيير جسدي كما أريد، لا أتبع اتجاهًا مثل العديد من الأشخاص الآخرين، وعلى مر السنين طورت اتجاهي وشكلي الخاص الذي لا يشبه أي شخص آخر، فأنا أذهب إلى فناني تعديل الجسم المختلفين حول العالم، كما أنني أنفذ بعض الإجراءات على نفسي».

بدايات «الاكتئاب الأسود» مع تعديلات جسمه الغريبة 

بدأ «الاكتئاب الأسود» تعديلات جسده لأول مرة عندما كان في العشرين من عمره، وقرر شق لسانه، ويحكي: «بدأت في تعديل الجسم في سن العشرين، وكان أول إجراء لي هو شق لساني ثم بتر نصف أذني من كلا الجانبين».

ومع ذلك، فإن الشاب مجهول الاسم الحقيقي ليس راضيًا تمامًا عن مظهره المعدل ويخطط لإجراء تعديلات أكثر على جسمه في المستقبل.