| توقعات برج العذراء لشهر يناير 2022: تجنبوا الصدام مع الأهل والأصدقاء

توجد العديد من توقعات برج العذراء لشهر يناير 2022 تحدثت عنها عبير فؤاد، خبيرة الأبراج والفلك، خلال أحد فيديوهاتها المنشورة عبر قناتها الرسمية بمنصة الفيديوهات «يوتيوب»، موضحة أن كوكب المريخ يظل في وضع معاكس حتى 24 يناير المقبل مما يسبب عدد من الضغوطات المهنية والعائلية لكن وجود الشمس يخفف من الأمر ويعطي فرصة لحسن التصرف أمام أي ضغوط. 

توقعات برج العذراء لشهر يناير 2022

وعن  توقعات برج العذراء لشهر يناير 2022 على مستوى كافة الأصعدة، نرصدها في السطور التالية، وهي:

– على الصعيد المهني والمالي

يوجد إصرار أمام مواليد برج العذراء رغم معاكسة كوكب المريخ بسبب الشمس الذي يعطي طاقة للتغلب على المشاكل والتأثير في الآخرين والحصول على دعم ومساندة رؤساء وزملاء العمل، ويجب على أصحاب ذلك البرج التماسك أمام الاستفزاز. 

ومن الشروط المهمة لضمان النجاح أمام مواليد العذراء الانتباه طول الوقت على مستوى الحقوق والحفاظ على اللباقة. 

وماديا، الشمس تدعم مواليد العذراء في المنزل الخامس مما يعطي قدرة هائلة على التفاوض، ومع تراجع عطارد لابد من الانتباه على مستوى الماديات ومراجعة المصاريف. 

– على الصعيد العائلي والاجتماعي 

تواجد كوكب المريخ في وضع معاكس يجعل مواليد العذراء بحاجة لتجنب الصدام والجدل مع الأهل والأصدقاء، بجانب العلاقة الجيدة مع الأولاد والتواصل بصورة أفضل. 

– على صعيد الحياة العاطفية 

رغم تراجع كوكب الزهرة إلا أن وجود الشمس في منزل الحب يسمح بقضاء أوقات عاطفية جيدة. 

أفضل أيام مواليد برج العذراء

وعن أفضل الأيام أمام مواليد برج العذراء: «2، 3، 4، 5، 8، 9، 10، 16، 21، 22، 25، 26، 29، 30، 31»، ويجب الانتباه على مستوى العمل المهني: «6، 7، 13، 14، 15، 23، 24»، وماديا يجب الانتباه بأيام: «6، 7، 23، 24»