| لحظة نجاة حصان من الموت بين قطارين في الصعيد بأعجوبة.. «فلوسه حلال»

دقيقتان فقط، جذبتا رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية في مصر، لتحققا آلاف المشاهدات، إذ وثقتا نجاة حصان من الموت بأعجوبة، بعدما حاصره قطارين باتجاهين متقابلين على أحد خطوط السكك الحديد.

تفاصيل فيديو نجاة الحصان المتداول عبر السوشيال ميديا 

يظهر الفيديو، المتداول بصورة واسعة عبر السوشيال ميديا، الحصان ذو اللون الأبيض المميز يجري على شريط القطار وكأنه يهرب، ما لفت انتباه الركاب الذين أخرجوا رؤوسهم من النوافذ، لرصد المشهد أو ربما المساعدة، إذ تبدو من لهجتهم أنهم ينتمون لإحدى محافظات صعيد مصر.

ولم يلتقط الركاب أنفاسهم حين سمعوا صوت القطار المقابل يتحرك في اتجاه الحصان المسرع؛ متوقعين وقوع حادث مرير بدهسه، ولكن خالف الحصان توقعات الركاب، إذ مرّ بين القطارين بأعجوبة دون أن يتوقف عن الجري؛ لينتهي الفيديو وأحد الركاب يردد: «والله فلوسه حلال». 

انبهار وسخرية بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الحصان 

وخلال الساعات الماضية، تصدر الفيديو منشورات متنوعة بين رواد منصات التواصل الاجتماعي وسط حالة من الانبهار بنجاته، من أبرزها ما دونه حساب باسم عبدالله علي، عبر منصة «فيس بوك»: «الفيديو ده عالمي بمعنى الكلمة هوليوود نفسها متعرفش تعمل الدقيقتين دول.. حصان بين قطرين». 

ومن بين التعليقات المتداولة على الفيديو، ما كتبه حساب باسم «دلال كاظم»: «سبحان الله المنجي يبين خايف ومهزوم أو يدور صاحبه»، بينما دون مستخدم آخر: «بصراحة فيديو ولا أروع وحصان تبارك الله مشهد صعب تشوفه إلا في الأفلام الهندي»، وقال آخر: «لما يكون الخيل عربي أصيل»

بينما سخر آخرون من الفيديو المتداول، كعادة المصريين، وذلك تجاه ردود أفعال الركاب ورغبتهم في إنقاذ الحصان من الموت، بينما تساءل البعض عن مكان الواقعة.