| امرأة تصدم زوجها بهدية غير متوقعة في عيد ميلاده.. «طار من الفرحة» (فيديو)

كثيرًا ما يتفاجأ بعض الأشخاص بالهدايا المقدمة لهم في عيد الميلاد، خاصة إذا كانت من شريك الحياة وثمينة، وبمثابة حلم كان يتمنى تحقيقه، وهو ما حدث بالفعل، لـ«جيمي» الذي أهدته زوجته سيارة أحلامه، بطريقة مدهشة غير متوقعة.  

رجل يقفز فرحا بهدية عيد ميلاده الثمينة

جيمي جرين، يبلغ من العمر 45 عامًا، صرخ من شدة الفرح، عندما فاجئته زوجته بسيارة أحلامه، كهدية في عيد الميلاد، وفقا لما ذكرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية؛ إذ أدرك أنه رأى السيارة الرياضية المخصصة له في مرآب جاره في اليوم السابق.

سيارة هدية عيد ميلاد

وأظهر مقطع الفيديو، الذي تداول على موقع الفيديوهات الشهير «تيك توك»، وشاهده أكثر من 13.4 مليون مرة، لحظة مشاهدة «جيمي» السيارة، إذ كانت الدموع تذرف من عينيه، ويقفز لأعلى على الممر. 

«موستانج GT»، هي سيارة أحلام «جيمي»، لم يعتقد في يوم من الأيام أنه سيحصل على فرصة امتلاكها، ولكن عثرت «إيمي» زوجته، على شخصين يتطلعان إلى بيع واحدة، وتمكنت من شرائها وإخفائها في مرآب جارهم لأكثر من أسبوع، وفقا لما جاء في «الديلي ميل». 

قال «جيمي» تعليقا على الهدية: «قالت لي زوجتي أن أذهب إلى المرآب، ثم بدأت ابنتي في البكاء، ولم يكن لدي أي فكرة عن سبب بكائها، لذلك قمت بالبكاء، عندما فحصت مخزني ووجدت مفاتيح السيارة، كانت أكثر مفاجأة مدهشة».

وتعد هذه المرة الأولى التي يحدث فيها مفاجأة لـ «جيمي» بتلك الطريقة، وفقا لما ذكره: «زوجتي وضعته على تيك توك الخاص بها لتفاجئني به على غرار مفاجأة السيارة».