| فنان شهير يعلق على مزاعم مُدعي النبوة نشأت مجد النور: استحمل بقي

جدل مثار على ساحة منصات التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية حول اللبناني نشأت مجد النور، مدعي النبوة، الذي زعم امتلاك عدد من المعجزات؛ ليدخل في صدام مع المصريين الذين سخروا من ترويجاته حتى أن العديد من رواد السوشيال ميديا فضحوا إياه بصورة قديمة له كشف عن عمله كـ«طبال». 

تعليق الفنان محمد عيد الصغير على مدعي النبوة

وفي الوقت الذي انتشر فيه خبر«المصريون يفضحون نشأت مدعي النبوة بصورة تكشف حقيقته: كان شغال طبال»، المنشور على الصفحة الرسمية لـ«» بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، علق الفنان محمد عيد الشهير بـ«الصغير»، والمعروف بدوره المميز في الفيلم الكوميدي «الرجل الأبيض المتوسط» مع الفنان أحمد آدم، وبرنامج المقالب الرمضاني الشهير «اديني عقلك»، على الأمر.

وتضمن تعليق الفنان محمد عيد الصغير على منشور «»، كلمات وجيزة وهي: «وقعت مع المصريين استحمل بقي». 

 

 

المصريون يردون على مزاعم مدعي النبوة 

وانهالت التعليقات الساخرة من مزاعم نشأت مجد النور، خاصة بعدما تداول صورة عمله كـ«طبال»؛ إذ قال حساب يحمل اسم أسماء عبدالرازق: «مدعى النبوة قال وطبال، باين عليها 2022 فيها مصايب كتيرة ودي أولها رحمتك يا رب»، فيما كتب آخر: «أنت وقعت في حارة سد ومحدش سما عليك». 

وفي بث مباشر عبر «»، وصف الدكتور عبد الغني هندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، تصرفات مدعي النبوة، بأنها من أشد أنواع الكذب والافتراء، مطالبًا بضرورة محاسبة ذلك الرجل قانونيا. 

وأضاف عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، في حديثه حول مزاعم مدعي النبوة: «القرآن الكريم وصف تصرفات هؤلاء الأشخاص، بأنها من أشد أنواع الظلم، وهم الذين يفترون على الله كذبا ويقولون أنهم أوحي إليهم ولم يوحى إليهم شيئًا».