| شركة تبحث عن موظف يعاني من الأرق مقابل 2000 دولار لمدة 8 أسابيع

تطلب بعض الشركات موظفين برواتب طائلة، دون بذل جهد في العمل، وهو ما فعلته شركة «Sleep Junkie»، العالمية، المتخصصة في صناعة المراتب والوسائد، وكافة الأمور المتعلقة بالنوم.

شركة Sleep Junkie تبحث بالفعل عن شخص يعاني من الأرق، ويواجه صعوبة بالغة في القدرة على النوم، وذلك من أجل اختبار المراتب والوسائد وأقنعة العين والفراش أثناء النوم، وفقا لما ذكرته شبكة «cnbc».

تفاصيل وظيفة الأحلام

على مدار شهرين من بدء العمل، سيقوم الموظف الذي سيقع عليه الاختيار، بتجربة 8 منتجات مختلفة كل منها لمدة أسبوع في المرة الواحدة، ليقوموا بمراجعة الملاحظات المتعلقة بوجود أي اختلافات في نوعية وساعات النوم من عدمه.

وأوضحت الشركة، أن كل نموذج مراجعة سيحتاج قرابة الساعة لإكماله، لذلك سيتم دفع إجمالي 2000 دولار للموظف المختار، على مدار 8 أسابيع، مضيفة: «سيتم تسجيل بيانات الموظف للتواصل معه بعد ذلك، لتنسيق دليل النوم النهائي لمن يعانون من اضطرابات النوم في جميع أنحاء العالم».

شروط التقدم لوظيفة الأحلام

– تحتاج الوظيفة إلى شرح من الشخص المتقدم، 150 كلمة فقط، يتحدث خلالها عن سبب اعتقاده أنه مناسب للحصول عليها.

– أن يعاني الشخص من الأرق، ويجد صعوبة عند النوم.

وبحسب البيان الوارد من دوروثي تشامبرز، خبيرة النوم في الشركة: «نعتقد أن كل شخص يستحق ويمكنه أن ينعم بنوم هادئ، ونأمل من خلال توظيف شخص لديه سجل نوم سيء، مساعدته في العثور على الطمأنينة ليلاً، بينما يساعدنا في جمع معلومات مفيدة يمكننا مشاركتها مع الآخرين».