| ولادة عجل بـ3 أعين يثير ذهول الجميع.. والسكان: معجزة إلهية «صور»

شهدت مقاطعة راجناندجاون بولاية تشهاتيسجاره الهندية، حالة نادرة أثارت ذهول الجميع بمجرد رؤيتها، إثر ولادة عجل بـ3 عيون و4 فتحات أنف، داخل مزرعة يملكها شخص يدعى نيراج تشاندل.

ولادة عجل بـ3 أعين يثير ذهول الجميع

وولدت أنثى العجل، يوم 13 يناير الجاري، لتتحول منذ ذلك الحين، أصبحت إحدى قرى المقاطعة، محط أنظار عدد كبير من سكان الهند، لمشاهدة تلك الحالة النادرة التي وصفوها بالمعجزة الإلهية، وفقا لما ذكره موقع «india».

تفاصيل ولادة عجل بـ3 أعين و4 فتحات أنف

ولم يكتف سكان المدينة الهندية بالقدوم لمشاهدة أنثى العجل فقط، بل اتجه عدد آخر منهم لعبادتها، إذ قال مالك العجل: «في البداية، أعتقدنا أن العجل مصاب بجرح في رأسه، لكن عندما قمنا بفحصه، فوجئنا أن أنفه أيضًا يحتوي على 4 ثقوب بدلاً من اثنتين».

أقرأ أيضًا.. ولادة نادرة لعجل له رأسين و6 أرجل.. «طفرة عجيبة» (صور)

وأكد «تشاندل»، أن البقرة التي أنجبت هذا العجل كانت قد ولدت في وقت سابق عجلين طبيعيين، مبديا سعادته من زيارة الكثيرين المزرعة لرؤية العجل وعبادته، وتقديم جوز الهند والمال له وطلب البركات.

أقرأ أيضًا.. ولادة معزة بوجه بشري تثير ذهول الجميع: «نذير شؤم وحظ سيئ» (صور)

احتمالات وفاة العجل الغريب عالية

ولم يمر وقت طويل على ولادة العجل الغريب، حتى اتجه أحد أطباء إدارة الثروة الحيوانية لفحصه، مفسرًا سبب ولادته الغريبة بذلك الشكل، بأنه يرجع إلى وجود خلل هرموني، مشيرًا إلى أنه في مثل هذه الحالات، لا يعيش الحيوان لفترة طويلة؛ إذ يبقى على قيد الحياة لفترة تتراوح بين 6 أشهر إلى عامين، بينما يعيش آخرون لمدة لا تتجاوز 15 يومًا.