| رجل يبلغ الشرطة عن زوجته بشأن جريمة ارتكبتها.. فضحت نفسها أثناء النوم

بطريقة غريبة، استطاعت الشرطة البريطانية أن تلقي القبض على عاملة رعاية، سرقت آلاف الجنيهات الإسترلينية من امرأة مسنة كانت ترعاها، إذ أبلغ زوجها الشرطة، بعدما سمعها تتحدث عن جريمتها أثناء نومها.

روث فورت، البالغة من العمر 47 عامًا، سرقت مبلغ 7200 جنيه إسترليني من امرأة قعيدة على كرسي متحرك، كان من المفترض أن تعتني بها في دار رعاية، ولكن اكتشف الزوج «أنتوني» جريمة زوجته، وأبلغ الشرطة بحسب موقع «لاد بايبل» البريطاني.

«أنتوني» يشك في زوجته بعد رحلة عائلية في المكسيك

بداية الشك والريبة في قلب «أنتوني» من زوجته، ظهرت بعد أن أنفقت روث الآلاف خلال عطلة عائلية في المكسيك، وبعد حوالي شهر من تلك العطلة غمغمت وهي نائمة بشأن المال، وفي النهاية وجد الزوج بطاقة الائتمان الخاصة بالسيدة التي تقيم في دار رعاية في محفظة زوجته.

«أنتوني» البالغ من العمر 61 عامًا، يقول: «كانت لدي شكوك عندما بدأت روث في الإفراط في الإنفاق، ولكن عندما اكتشفت الأمر انكسر قلبي، فأنا أحببتها بعمق، لكنني لم استطع تجاهل ما فعلته، هذا أمر مقيت بالنسبة لي أن تسرق شخص ضعيف».

ويحكي أنتوني: «روث حجزت الكثير من الرحلات في الإجازة، وكانت تنفق الكثير، وعندما سألتها زعمت أن أقاربها أعطوها ألف جنيه للصرف، ولكن بعد عودتنا ظلت تتمتم بشأن المال وهي نائمة، وعندما استيقظت، رأيت المحفظة على الأرض وبها بضع أوراق نقدية سقطت، وعندما نهضت لأعيدها مكانها، رأيت في حقيبتها بطاقة الإئتمان الخاصة بالسيدة المسنة».

«أنتوني» يواجه «روث» بجريمتها وتعترف بها 

لم يستطع «أنتوني» أن يتمالك نفسه، وأيقظ زوجته وواجهها بكل شيء: «واجهتها بما قالت وهي نائمة وببطاقة الائتمان الموجودة في حقيبتها، واعترفت بكل شيء، وأخبرتها أن تحزم حقائبها وتغادر، ومع أني أحببتها، لم أجد مفرا من الإبلاغ عنها».

ذهب «أنطوني» إلى الشرطة واعتقلت روث، وسوف تذهب للمثول أمام محكمة «بريستون كراون» وحُكم عليها قبل عدة أشهر بالسجن 16 شهرًا مع وقف التنفيذ، مع شروط منها حضور جلسات إعادة تأهيل مع مدمني المخدرات، ثم مثلت أمام محكمة «ليفربول الملكية» هذا الشهر بعد خرقها لعقوبة السجن مع وقف التنفيذ بعدم حضورها مرتين جلسات إعادة تأهيل مدمني المخدرات.