| على غرار مسلسل أمريكي.. سيارة تطير في الهواء بسبب السرعة الجنونية «فيديو»

واقعة غريبة شهدتها ولاية ميتشيغان الأمريكية، إذ انتشر مقطع فيديو، يظهر سيارة تطير في الهواء، أعلى جسر، في لقطة تعيد إلى الأذهان مشهد من المسلسل الأمريكي الشهير «The Dukes of Hazzard».

سيارة تطير في الهواء بسبب السرعة الجنونية

أظهرت كاميرات المراقبة، لحظة وقوع الحادث المروع، يوم 14 يناير الجاري، إذ شوهد السائق، الذي كان يقود تحت تأثير المشروبات الكحولية، يسير بسرعة جنونية فوق جسر بإحدى شوارع ميتشيغان، وفقا لما ذكرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

تفاصيل الحادث المروع

يمكن رؤية السيارة السوداء في مقطع فيديو، وهي تحلق أعلى الجسر بسرعة عالية في فترة ما بعد الظهيرة، قبل أن تنقلب السيارة على الجانب الآخر من الطريق، لكن السائق البالغ من العمر 25 عامًا، تمكن من النجاة بعد خروجه من السيارة، بالإضافة لمساعدته من قبل السائقين الموجودين في موقع الحادثة.

وانتهى الأمر بالرجل في حفرة ثلجية، وفقًا لقناة «ABC 7»، وانتظر العديد من المارة معه، حتى وصول سيارة إسعاف، وبالفعل جرى نقله إلى مستشفى، مصابًا بجروح لا تهدد حياته، من أجل إجراء فحوصات طبية له، الأمر الذي أثبت قيادته للسيارة تحت تأثير الكحول.

وسرعان ما تداولت إحدى السيدات التي تواجدت في الواقعة، مقطع الفيديو، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، إذ أظهرت السيارة، مقلوبة على جانبها.

لم يجرِ القبض على الرجل حتى الآن، بينما تنتظر شرطة ولاية ميشيغان عودة نتائج فحص دمه، وفقا لما ذكره الضابط دواين روبنسون، أنه بسبب إصاباته، سيجرِ إنتظار تعافيه لإرسال نسخة من التقرير الكامل، بالإضافى لتحليل الدم لمستوى الكحول إلى مكتب المدعي العام للمراجعة.