| الحدوتة أصبحت حقيقة.. العثور على منزل أشبه بالحذاء داخل الغابات

اكتشف بعض الباحثين منزلًا على شكل حذاء مخبأ في أعماق بعض الأخشاب بالمملكة المتحدة «بريطانيا»؛ إذ يبدو أن العقار الصغير المغطى بالطحالب قد تم نسيانه لعقود من الزمن، حيث بدأت أوراق الشجر والكروم في تغطية الجدران. 

تفاصيل المنزل المكتشف على هيئة حذاء 

وبحسب ما ذكره موقع «ديلي ستار» البريطاني، يظهر الشكل الحجري للمنزل الذي يبدو على هيئة حذاء محفوظًا بينما يبدو سقفه الخشبي كان على هيئة من قبل.

وعند النظر من خلال النافذة، تمكن المستكشفون من رؤية انهيار بعض الهيكل، ما يجعله مكانًا غير آمن للعب أو حتى العيش، كما زعمت إحدى الصفحات بمنصة «فيس بوك»، التي ادعت أن المكان المهجور عاشت داخله امرأة فقط وذلك في الخمسينيات من القرن الماضي. 

وأوضح المستكشفون عبر «فيس بوك»: «استغرق هذا الاكتشاف وقتا طويلا بعد السير بالغابة محاولة للعثور على الحذاء، وأخيرًا رأيناه في أسفل منحدر.. وفي النهاية قمنا بإنزاله مرة واحدة تقريبًا، على ما يبدو كانت امرأة تعيش في الحذاء». 

واستكمل المستكشفون، تفاصيل رحلتهم: «على الرغم من عدم وجود أي شيء يذكر بتفاصيل الحياة هنا سوى ما تم تداوله على الإنترنت، لكن على ما يبدو أن الأطفال اعتادوا اللعب على الحذاء في السبعينيات والثمانينيات أيضًا، وهذا بالتأكيد شيء مختلف والتفاصيل التي ساهمت في صنعه».

ذكّرت قصة المرأة التي تعيش داخل المنزل الغامض الأشبه بالحذاء إعجاب بعد رواد السوشيال ميديا حتى أنهم ربطوها بأحد حواديت الطفولة الشهيرة في المملكة المتحدة والتي عرفت بقصيدة المرأة العجوز والتي كتبها مازر جوز. 

ومع ذلك ، يدعي آخرون أن المنزل كان في الواقع جزءًا من مدينة ملاهي ولم يكن بها سكان من قبل.