| حقيقة المشجع الإيفواري المتنبئ بخروج مصر من بطولة أفريقيا.. ساكن في المعادي

خلال الساعات الأخيرة تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو لمشجع كرة قدم، تحت عنوان «مشجع إيفواري يتنبأ بخسارة مصر وخروجها من كأس الأمم الأفريقية»، وحتى بعد أن استطاع المنتخب المصري تخطي نظيره منتخب كوت ديفوار بدور الـ 16 بعد الفوز عليه بركلات الجزاء الترجيحية، انتشرت فيديوهات للمشجع نفسه، الذي قيل إنه إيفواري الجنسية ويحمل اسم «فهمي»، يتهكم فيها من هذا الفوز ويؤكد أن مصر ستخرج في الأدوار المقبلة.

في غضون ساعات قليلة كان المشجع الإيفواري كما زعم الكثيرون، في صدارة عمليات البحث الرائجة على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط تعليقات كثيرة باتقانه للعامية المصرية إضافة إلى خفة دمه، التي أعجبت الكثيرون ممن شاهدوا هذه الفيديوهات فتسابقوا على إعادة نشرها.

مشهور بـ«كابتن منيانق»

«اسمي كوال ومشهور بكابتن منيانق، من جنوب السودان، وأقيم في مصر بالتحديد في حي المعادي التابع لمحافظة القاهرة»، هكذا بدأ المشجع الشهير على مواقع التواصل الاجتماعي، حديثه مع «»، مؤكدًا أنه لا يحمل الجنسية الإيفوارية ولا يسمى «فهمي» كما ادعى الكثيرون على مواقع التواصل الاجتماعي.

خلال فيديوهات «كوال» الكوميدية تنبأ بأن المنتخب المصري لن يكمل مشواره في البطولة وسيخرج على يد المنتخب الإيفواري، ويعلل الشاب السوداني البالغ من العمر 27 عاما ذلك، بأنه واحد من أشد المعجبين بالمنتخب الشهير بـ«الأفيال»: «بحبه من زمان من أيام دروجبا، القائد الأسطوري لكوت ديفوار».

العامية المصرية

ويتحدث المشجع السوداني بمقاطع الفيديو العامية المصرية بطلاقة، والسبب في ذلك أنه يعيش في مصر منذ فترة ليست بالقصيرة مكنته من تعلم كل المفردات العامية، والتحدث بها مثل المصريين: «بتكلم مصري كويس واتعلمت العامية في مصر»، ويخبر «كوال» المصريين بطريقة كوميدية أن منتخب بلادهم لم يكمل بالبطولة ولن يحرز هذا اللقب: «بحب الشعب المصري، وما أفعله مجرد هزار، فمصر بلدي الثاني».

يتمنى فوز الكاميرون باللقب ويحلم بالتمثيل

كان المشجع السوداني، يتمنى أن تحصد كوت ديفوار لقب النسخة الجارية الآن من بطولة كأس الأمم الأفريقية، لكن مصر نجحت في إقصائها بفضل تألق لاعبيها: «كنت مرشح كوت ديفوار للقب بس خرج، وحاليًا مرشح الكاميرون للبطولة».

«كابتن مينانق» كما يعرف نفسه على مواقع التواصل الاجتماعي، يقدم دائما على قناته محتوى تمثيلي كوميدي، على أمل أن يحترف التمثيل الكوميدي في يوم من الأيام ويحصل على دور بفيلم مصري.