| من هو بارك جيمين متصدر تويتر؟.. «أمنية حياته التحدث مع الكلاب»

تصدرت مؤشرات البحث على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» في مصر، بدعوات العديد من الجماهير وهم يتمنون الشفاء العاجل للفنان الكوري الشهير «بارك جيمين»، أحد أهم أعضاء فرقة الكي بوب الكورية «بي تي إس»، وذلك عقب تصريح شركة الإنتاج الفني الكورية «بيج هيت إنترتينميت».

وكشفت شركة الإنتاج الكورية بأن «جيمين» مُصاب بفيروس كورونا المستجد، وأيضًا سيخضع لعملية جراحية ألا وهي الزائدة الدودية، فهذا الأمر الذي فتح باب التساؤلات عن شخصيته وأعماله، لذا تستعرض لكم «» المعلومات الكافية عن الفنان الكوري الجنوبي بارك جيمين.

من هو المغني الكوري بارك جيمين؟

بارك جيمين من مواليد شهر أكتوبر لعام 1995، مطرب كوري جنوبي، وكاتب أغاني، وراقص أيضًا، بدأ رحلته الفنية حينما انضم لفرقة الغناء الكي بوب الكورية «بي تي إس» في عام 2013، وذلك تحت إدارة شركة الإنتاج الفني الكورية الشهيرة بيج هيت انترتينمينت، وهو يشغل بها دور الراقص الرئيسي، والمغني الأساسي.

وانتقل سابقًا بارك جيمين إلى مدرسة بوسان العليا لفنون الرقص الحديث، ونال إعجاب مُعلم الرقص بالمدرسة، فأقترح عليه مُعلمه الدخول في إختبارات شركة الإنتاج الفني الترفيهي بيج هيت إنترتينمينت، وهي تعد من أشهر الشركات الكورية في مجال السينما والترفيه بكوريا الجنوبية.

عادته في الحفلات

ومن المعروف عن بارك جيمين بأنه في كل الحفلات التي يؤديها، يقع من على الكرسي في عادة اعتادها جمهوره منه خلال تأديته للغناء والرقص بالحفلات، فهو عضو في فريق الكي بوب الكورية «بي تي إس»، ومن المعروف بأنها مكونة من 7 أعضاء تم تشكيلها في عام 2013، فهم يعملون بشكل جماعي سويًا في كتابة الأغاني وإنتاجها، ونظمت الفرقة العديد من الجولات والرحلات حول العالم، ونالت شهرة واسعة للغاية.

حلمه في التحدث مع الكلاب

وفي لقاء تليفزيوني له سابقًا كشف الفنان الكوري جيمين، بأن يتمنى أن يتمتع بقوة خارقة ألا وهي التحدث مع الكلاب والحيونات، وأقام الفريق حفلًا بالمملكة العربية السعودية سابقًا في افتتاح موسم الرياض، وأيضًا هناك تعلق كبير من قِبل المراهقين بالعربي بتلك الفرقة الكورية.