| دلال عبدالعزيز في لقاء نادر: هذا سر سبحتي وأغرب موقف تعرضت له

ما زال اسم الفنانة دلال عبدالعزيز، يتصدر قائمة التريندات بمنصات التواصل الاجتماعي وموقع «جوجل» في ظل تواجدها بالمستشفى نتيجة معاناتها من آثار فيروس كورونا المتسجد «كوفيد-19»، كما أن حوارتها التلفزيونية تضج السوشيال ميديا من ضمنهم لقاء نادر مع الفنانة فيفي عبده ببرنامج «سلام مربع»، المذاع عبر فضائية «art»، والذي كشفت من خلاله عن بعض تفاصيل حياتها الشخصية. 

دلال عبدالعزيز تكشف عن سر السبحة الحمراء

وفي بداية لقاء دلال عبدالعزيز، تحدثت عن محافظتها الشرقية التي شهدت نشأة العديد من نجوم الفن، متنقلة للحديث عن حبها لـ«السبح» خاصة واحدة ذات لون أحمر لازمتها طوال الوقت، قائلة: «أنا بحب السبح أوي وليا طقوس معينة بقولها.. والسبحة الحمراء أكتر واحدة معايا وبتفاءل بيها، وكنت الأول بتكسف أخرج بيها لكنها أحسن من النميمة». 

كما تطرقت دلال عبدالعزيز، للحديث عن إصرارها للارتباط من الفنان سمير غانم ، فضلا عن رأيها في الزواج بالوسط الفني، معبرة: «أنسب واحد الست الفنانة أنسب واحد ليها فنان يعني أي شخص في مجال الوسط الفني». 

أغرب موقف مرت به دلال عبدالعزيز

ومن بين الأمور التي تحدثت عنها دلال عبدالعزيز، موقف غريب ربطها بالفنان سمير غانم؛ إذ أوضحت أن الأخير بطبيعته دائما ينسى وفي أحد الأيام عرض عليها العشاء سويا، راوية: «وأنا حامل في دنيا خدت عربيتي ورحت له المسرح وبعد ما خلص قالي تيجي نتعشى برا ونركن عربيتك عند البيت وتركبي معايا في عربيتي عشان وإحنا راجعين في آخر الليل متبقيش أنتي سايقة وترجعي معايا». 

إقرأ أيضا: مريم فخرالدين في «ساعة صفا»: أبويا مات بسببي.. وأمي خليتني «باش خدامة» 

وتابعت دلال عبدالعزيز: «خدت بعضي وروحت ركنت عربيتي قدام البيت واستنى سمير بيه مجاش.. راح هو وسهر وطلب واتعشى وعمل كل حاجة لحد ما واحد بيسلم عليه قاله فين نصك الحلو؟، ورد يا نهار أبيض ده نصي الحلو مستنيني قدام البيت.. لو أنا مش فاهماه كويس أوي كنت أزعل».