| خبيرة أبراج تتنبأ لـ علي معلول: بلاش تروح النادي القطري «هتفشل»

بعد أن أثارت التغريدة التي نشرها المعلق الرياضي أحمد الطيب، على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، بخصوص جمهور السوشيال، والذين توقعوا رحيل لاعب الأهلي علي معلول، بنهاية هذا الموسم والانضمام إلى أحد الأندية القطرية.

وكانت عبير فؤاد خبيرة الأبراج، قرأت للاعب علي معلول، حظه الفلكي خلال شهري يونيو ويوليو، وفقا إلى برجه «الجدي» حيث قالت، إنه غير مستحب تجديد أي عقد له أو الاتفاق على صفقات أو حتى ترك ناديه والانتقال إلى أي نادي آخر، مبررة ذلك: «لازم اللاعب علي معلول ينتبه كويس جدا الفترة دي لأن كوكب المريخ هيكون في مواجهة برجه لحد يوم 11 يونيو من الشهر الجاري ودي هيخليه غير موفق ومعرض لأي فشل يحصل لأي صفقة ممكن يتفق عليها».

وأوضحت «عبير» أيضا، أن كوكب فينوس يكون في مواجهة برج اللاعب التونسي حتى يوم 26 يونيو من الشهر الجاي: «وده هيخليه برضه غير موفق وعشان كده بحذره إنه ميتفقش على أي صفقة ويصبر شوية عشان صفقاته تنجح».

وتنبأت عبير فؤاد أيضا للاعب أن الشمس ستكون مواجهة في برج الجدي حتى يوم 21 يوليو المقبل: «في التوقيت ده أنا مش بنصح اللاعب أنه يفكر في أي صفقة رياضية وبلاش بلاش يتفق على أي حاجة تخص مستقبله لأن هيكون مصيرها الفشل ومش متنبأة لها أنها تنجح خالص وده بالنسبة لعلم الفلك».

وأكدت «عبير»، في تصريحات خاصة لـ «»، أن اللاعب بعد يوم 21 يوليو المقبل، يمكن له أن يتفق على أي صفقة رياضية وحينها ستكون ناجحة: «هيكون في هدوء وسكون في برجه الجدي بإذن الله وممكن بعدها يقرر ويتفق ويمضي على صفقة، وفي الوقت ده هيكون موفق وناجح ومتفائلة له بعد الفترة دي أنه يكون ناجح ومحقق بطولات وطبعا ربنا يوفقه في كل الأحوال».