| «حسن النمر».. يقدر ينطط الكرة على دماغه 10 آلاف مرة

التقى الإعلامي أحمد يونس، حسن النمر، لاعب كرة قدم فوق الخمسين «أحرف عجوز في مصر»، خلال حلقة اليوم الجمعة، من برنامجه «أتوبيس السعادة»، المذاع عبر قناة DMC.

أحرف عجوز في مصر بكرة القدم

وأكد حسن النمر، البالغ من العمر 60 عاما، أنه «أحرف عجوز في العالم»، على حد وصفه، وردّ عليه أحمد يونس مقدم البرنامج: «أنا مش شايف أي عجوز، أنا اللي عجوز.. أنت أحرف شاب نشيط في العالم».

وأضاف «النمر» في حديثه لـ «يونس»، أنه بالإصرار والعزيمة والتحدي تستطيع الوصول لهدف، وبالحب والإخلاص لكرة القدم يمكنك أن تكون لاعبا في أحد أندية أوروبا، وبالنسبة لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاص يمكنهم الالتزام بممارسة الرياضة، لأنها أفضل رسالة تجمع الشعوب، كما أنها مفيدة للغاية لصحة الإنسان.

النمر: مش فقاقة ولا شطارة بس مفيش حد يقدر ينافسني

وتابع أنه يلعب الكرة منذ أن كان في الثانية عشر من عمره: «موهبة من عند ربنا مش فقاقة ولا شطارة، ومفيش حد في العالم يقدر ينافسني»، مشيرًا إلى أنها قادر على «تنطيط الكرة على رأسه دون أن تلمس الأرض 10 آلاف مرة متواصلة في ساعة كاملة».

ولثقته في مهاراته، ذكر: «تحديت محمد صلاح وميسي ورونالدو وأحمد حسام ميدو بأن قوم أحدهم بتنطيط الكرة على رأسه 10 آلاف مرة، وفزت على أحمد حسام ميدو وجعلته يلبس قميص الأهلي».

رسالة إلى كبار السن

وواصل صلاح النمر حديثه، أثناء «تنطيط الكرة»: «أقول لكبار السن، لا تيأس أو تتوقف عن تحقيق حلمك واستمر لتحقيقه ولو لآخر يوم في عمرك»، موضحًا أنه يستيقظ في تمام الساعة السادسة صباحا ويتوضأ ويصلي الصبح ويذهب إلى عمله وينتهي منه في الساعة الثالثة، وبعدها يعود إلى البيت لتناول الغذاء، ثم يتجه إلى مركز الشباب حتى يلعب الكرة ولكي يحافظ على لياقته حتى يظل «العجوز الشاب».