| محل «سواريه» يفاجئ زبائنه بـ«أسعار ولا في الخيال»: الفستان بـ50 جنيهًا

عشقت القماش وارتداء الفساتين منذ صغرها، دراستها الفنية جعلتها تُغرم بالالزاهية ويكبر داخلها حلم امتلاك مكان مخصص لعرض ما تهواه وتوفره بأسعار مميزة من أجل الفتيات؛ لتمر السنوات ويتحقق المراد معلنة عن عرض داخل محافظة كفر الشيخ يبدو للبعض خياليا وهو فساتين «سواريه» تبدأ أسعارها من 50 جنيها. 

إسراء عادل: نفسي البنات تلبس فساتين

إسراء عادل، صاحبة محل الفساتين بكفر الشيخ، خصصت عرضًا من أجل إتاحة فساتين سواريه للفتيات بسعر يبدأ من 50 جنيها، قائلة: «الفساتين حالتها جيدة جدا كنت بفكر أفرح البنات وفي نفس الوقت بحاول أخصص مكان لمجموعة جديدة هتنزل، والأسعار كانت بتبدأ من 50 لـ200 جنيه في العرض». 

تهافت كبير حدث على عرض «إسراء»، خريجة كلية الفنون الجميلة، البالغة من العمر 28 عاما، إذ استطاعت بيع أكثر من 50 فستانا؛ لتلقى إشادات عبر مجموعتها بمنصة التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وعلى الرغم من انتهاء مدة العرض إلا أن هناك بعض القطع المستعملة من قبل يمكن الحصول عليها عند طلبها. 

فساتين إيجار بـ100 جنيه 

«عندنا كمان إيجار فساتين بأسعار من 100 لـ800 جنيه حسب موديل الفستان».. عرض جديد أطلقته «إسراء» بخلاف عملية البيع الأساسية المرتبطة بالموديلات الجديدة التي تبدأ من 500 إلى 1800 جنيه، متابعة: «الأسعار العالية بتكون مرتبطة بكوليكشن جديد وفساتين للخطوبة، ودلوقتي في مكانين للعروض ما بين الإيجار والبيع».

وعادة ما توفر «إسراء» الفساتين الموجودة داخل المكان عن طريق رسم موديلات بنفسها وتصميمها عن طريق أحد الأشخاص المتعاقدة معهم، أو الشراء من المحلات أو الاستيراد من بعض دول الخارج، متابعة: «كل فستان موجود عندي هو من ذوقي اللي عادةً بيعجب كل اللي بيأجر أو يشتري من عندي».