| تحديد موعد مؤتمر شركة أبل Peek Performance.. تحديثات وتخفيضات

أعلنت الشركة العالمية الشهيرة موعد مؤتمر شركة أبل Apple، حدثها الأول لهذا العام المعروف باسم Peek Performance، من أجل الإعلان عن جزء من أحدث منتجاتها الجديدة في العام الجاري، وينتظر دائما عشاق منتجات الشركة الشهيرة، مؤتمر شركة أبل كل عام، لذلك تتجه أنظار الجميع نحو الحدث المرتقب.

موعد مؤتمر شركة أبل Peek Performance

وأكدت الشركة أن موعد مؤتمر شركة أبل Peek Performance، سينعقد يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 8 مارس الجاري، حيث يمكن للمستخدمين توقع وجود تحديثات جديدة في أجهزة iPhone وiPad وMac، وفقا لما ذكرته «بولمبرج».

ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن منتجات أبل بتخفيضات كبيرة هذا العام، حيث سينعقد مؤتمر أبل الجديد عبر قناة الشركة الرسمية عبر قناتها على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، بالإضافة لموقعها الإلكتروني.

وفي الأسبوع الماضي، جرى إعلان احتمالية تخفيضض سعر Apple  لهاتف iPhone SE القديم إلى 199 دولارًا، عند طرح طراز 5G الجديد لأول مرة.

مميزات جهاز iPhone SE

يتضمن جهاز iPhone SE دعم 5G، ومعالج أسرع، وسيكون هذا هو التحديث الأول لـ SE منذ عام 2020، ويمكن أن يساعد في دفع المزيد من أجهزة آيفون الحديثة إلى التداول في الأسواق.

كما أن جهاز iPad Air الجديد الذي وضعته الشركة على قدم المساواة مع iPad mini العام الماضي، هذا يعني أنها ستحتفظ بنفس التصميم اعتبارًا من عام 2020، ولكنها ستضيف دعمًا اختياريًا لشبكة 5G وشريحة A15 وCenter Stage لكاميرا FaceTime.

ويعد ذلك الحدث الأول فقط من بين العديد من الأحداث المنتظرة هذا العام، لذلك سيتم إصدار أخبار منتجات أبل تدريجيًا، حيث أن الشركة تمتلك الكثير لتعلن عنه خلال عام 2022، كما أنها تستعد لإطلاق iPhone 14 وثلاث ساعات جديدة من Apple والمزيد من أجهزة Mac.