النصر في ورطة أبوجبل

رغم نفي إدارة النصر، التعاقد مع حارس مرمى المنتخب المصري، والزمالك محمد أبو جبل، إلا أن المصادر تؤكد أن الطرفين اتفقا ووقعا العقود الملزمة بينهما، وتسلم اللاعب مقدم العقد، إلا أن الإدارة النصراوية تبحث عن طريقة للتخلص من الاتفاق المبرم بين الطرفين، عقب الغضب الجماهيري الكبير الذي صاحب الأنباء التي أشارت إلى اتفاق النادي واللاعب.

تراجع

تدرس إدارة النادي التراجع عن إتمام صفقة، محمد أبوجبل، الذي ينتهي عقده مع الزمالك نهاية الموسم الجاري، ولم يتفق معه، وبينت المصادر أن إدارة العالمي تبحث عن طريقة لفك الارتباط مع أبو جبل ماليا، مع توقيع اتفاقية ملزمة للطرفين بعدم التقدم بأي شكوى، رغم اتفاق الطرفين وتسلم اللاعب مقدم العقد.

وجاء القرار بعد الضغوط الجماهيرية التي طالبت الإدارة النصراوية بحارس أفضل، ودشنوا هشتاقات عبر موقع التواصل الاجتماعي «twitter» ترفض التعاقد مع حارس الزمالك وتطالب بحارس أكثر تميزًا.

يشار إلى أن أبو جبل قدّم أداء استثنائيًا مع منتخب مصر في كأس إفريقيا الأخيرة بالكاميرون، التي حصل فيها الفراعنة على المركز الثاني بعد الخسارة بركلات الترجيح أمام السنغال.

مشكلة روسو

ميدانيا، وقع المدرب الأرجنتيني ميجيل روسو، في ورطة قبل مواجهة الاتفاق، بسبب غياب الظهير الأيمن سلطان الغنام عن المواجهة المرتقبة للإصابة، بجانب منح الإدارة اللاعب البديل حمد المنصور، إجازة لزواجه، ويفاضل روسو بين استمرار علي لاجامي في المركز، على أن يعوض عبدالله مادو غياب الأرجنتيني فونيس موري الموقوف لحصوله على البطاقة الحمراء في ديربي الرياض أمام الهلال، أو الزج بظهير درجة الشباب عبدالعزيز الفرج بدلا من الغنام، وعودة لاجامي لقلب الدفاع. .

النصر اتفق مع المصري أبو جبل

جماهير النادي رافضة التوقيع مع الحارس المصري

محاولات نصراوية لإلغاء الاتفاق مع اللاعب

روسو يبحث عن حل لمشكلة الظهير الأيمن