| تحديث ببجي موبايل 1.9.. هدايا بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ4 للعبة

صدر تحديث ببجي موبايل 1.9 بشكل تدريجي، بداية من اليوم وحتى 22 مارس الجاري، ويأتي هذا الإصدار من لعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds بمجموعة من التغييرات، إذ يعتبر هذا التحديث احتفالا بالذكرى السنوية الرابعة للعبة التي صارت من أكثر الالعاب انتشارا في جميع أنحاء العالم، ويمكن للاعبين توقع ظهور عدد كبير من الأحداث الجديدة والمثيرة كجزء من هذا الاحتفال.

تحديث ببجي موبايل 1.9 وصل بالفعل إلى عدد كبير من المستخدمين، وفي طريقه للبقية، إذ ينتشر بشكل تدريجي، وينصح مطورو اللعبة ببعض الإجراءات الواجبة للحصول على التحديث بشكل سليم وسريع، أبرزها التواجد في بيئة شبكة جيدة وتوفير مساحة تخزين كافية على الجهاز، بحسب ما ذكر موقع «givemesport».

إضافات تحديث ببجي موبايل 1.9

سوف نستعرض في السطور التالية لأبرز الإضافات الجديدة التي جاءت في تحديث ببجي موبايل 1.9: 

تحديث المكافآت

بمجرد تحميل لتحديث الجديد سوف يحصل كل لاعب على 3000 قوة معركة و100 AG وخوذة Night Rhapsody ثلاثية الأبعاد، إذ يعتبر هذا التحديث للاحتفال بالذكرى الرابعة، ولذلك هنك المزيد من الهدايا والمرح فيه.

جزيرة Spawn ملونة

يمكن للاعبين بهذا التحديث استخدام 4 كرات ملونة مختلفة في جزيرة Spawn لصبغ التماثيل الأربعة العملاقة باللون المفضل لديهم للحصول على أداء خاص.

ساحة المعركة الجوية

يتيح التحديث القفز إلى ساحة معركة جوية نابضة بالحياة وارتداء ملابس ملونة، وعندما يضرب الأعداء اللاعبين، يزداد غطاء الرأس ويطفو في السماء، وعندما يتعرض اللاعبون للضرب من قبل زملائهم في الفريق، سوف يتقلص غطاء الرأس ويعود إلى أرض ساحة المعركة الجوية، ولكن تتوفر ساحة المعركة الجوية النابضة بالحياة فقط في أول 5 دقائق من المباريات.

دراجات ملونة

يضيف التحديث الجديد التقاط دراجة جبلية قابلة للطي على الخريطة لاستخدامها كمركبة لشخص واحد، ولا تحتاج هذه الدراجة إلى إعادة التزود بالوقود أو إعادة الشحن، وبالكاد تحدث أي ضوضاء عند استخدامها، ولا يمكن إتلافها.