| انخفاض قيمة عملة Ape في جميع الأسواق.. هبوط غامض رغم الترويج لها

في السنوات الماضية، باتت العملات الرقمية أكثر ظهورًا وانتشارا في بعض البلاد، إذ صارت عملة رسمية لدول معينة، خاصة بعد ارتفاع سعر البيتكوين بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة، لذلك ظهرت عملات أخرى مثل ape، والتي تذبذت قيمتها كثيرًا، خاصة بعد قيام إحدى الشركات بالترويج لها، بحسب منصة كوين ديسك للعملات الرقمية.

خسائر عملة ape

عملة ape انخفضت قيمتها، ووصل سعرها في الأسواق 40 دولارا فقط، وهذا هو أعلى سعر سجلته اليوم الخميس، لكن  هناك بعض العملات التي تحمل نفس الاسم، ارتفعت بعد الترويج لها من منصة «بيناس» للعملات الرقمية، قبل أن ينزل سعرها كثيرًا.

ومع انتشار تلك العملات الرقمية، ظهر العديد من العملات الأخرى مثل: «شيبا إينو، دوج كوين»، تلك العملات التي لاقت دعمًا كبيرًا من رجال الأعمال مثل إيلون ماسك. 

وبعد الحديث عن عملة ape، فإن هناك بعض العملات الرقمية المغمورة التي ظهرت بسبب الاستثمارات الكثيرة في تلك العملات، وقد يقوم بعض رجال الأعمال بالرهان عليها للدرجة التي تجعله يخسر جميع أمواله.

بعد عملة ape.. انخفاض سعر بيتكوين

لا تعد سعر عملة ape وخاصة بعد نزول قيمتها، العملة الرقمية الأشهر، بل هناك البيتكوين التي وصل سعرها إلى 40 ألف دولار، بحسب السعر الحالي.

وكانت العملة قد تلقت تراجعا أقل من السعر الحالي منذ عدة أسابيع، بسبب النزاع بين روسيا وأوكراني، بسبب الإقبال على شراء الذهب من أجل حفظ قيمة الأموال، وأدى انخفاض بيتكوين إلى خسائر أكثر من 600 مليار دولار من القيمة السوقية، وخسرت العملة أكثر من تريليون دولار من سوق التشفير الكلي.