| سر دعم أصغر محترف مصري بليفربول لمسلسل محمد رمضان: نزلها ستوري «فيديو»

تصدر مقطع فيديو تداوله الفنان محمد رمضان عبر حسابه الشخصية على خاصية ستوري «إنستجرام»، حديث رواد السوشيال ميديا، حيث ظهر خلاله أصغر محترف في أكاديمية نادي ليفربول الإنجليزي في القاهرة، وهو يدعم مسلسل «المشوار» المنتظر عرضه في شهر رمضان.

وظهر «علي» أصغر محترف مصري في أكاديمية ليفربول، في مقطع الفيديو، وهو يقوم بركل الباب بقدمه، مرددًا كلمات الفنان محمد رمضان: «قريب كل الببان هتفتح» التي رددها خلال البرومو الخاص بمسلسله الجديد «المشوار».

سر دعم أصغر محترف في ليفربول لمسلسل محمد رمضان

اعتاد علي محمد، صاحب الخمس سنوات، على مشاركة مقاطع فيديو كوميدية، خاصة لنجمه المفضل، محمد رمضان، عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وهو الأمر الذي فعله هذه المرة.

ووفقا لما رواه والد «علي» خلال حديثه لـ «»: «نزلنا الفيديو على صفحة علي بعد ما صورناه في البيت، وأعجب الفنان محمد رمضان لدرجة أنه شيره على ستوري إنستجرام عنده، وكتب عليه اسم ماهر، الاسم شخصيته في مسلسل المشوار».

ولم تكن تلك المرة الأولى، لتداول محمد رمضان لفيديوهات «علي» الموهوب في كرة القدم وكذلك التمثيل، بحسب والده: «ابني بيلعب في الأكاديمية مع نجل محمد رمضان، وهما الاتنين صحاب جدا وليهم صور كتير مع بعض، ودايما الفنان محمد رمضان بيحب يشجع ابني بتداول فيديوهاته على صفحته».

«علي» يتعاقد مع ليفربول

وتعاقد «علي» مع أكاديمية ليفربول لمدة عام، كأصغر لاعب في الأكاديمية، بعد فوزه في مسابقة «اتحدى نفسك» للفرعون المصري محمد صلاح، خلال مشاركته في إعلان لإحدى شركات الاتصالات الشهيرة، بحسب والده: «ابني الوحيد اللي كسب المسابقة في فئة كرة القدم، لكن باقي الناس كسبت في موهبة الأغاني وغيرها من المواهب».