| «عاطف» بطل من ذهب.. تحدى الإعاقة ورفع كأس مصر: ولسة مكمل في طريقي

تزخر مصر بأبطال لديهم إرادة وتحدي، منهم عاطف حمدي، الذي تحدى الإعاقة وتحول لبطل في رفع الأثقال، رغم إصابته بشلل دماغي في مرحلة من عمره ولكنه تحدى هذه المحنة واتجه لكمال الأجسام ورفع الأثقال وحقق مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية كان آخرها حصوله على كأس مصر ويحلم بالتأهل لمونديال كمال الأجسام.

تعلمت السباحة من اليوتيوب

وقال عاطف حمدي، بطل كأس مصر لرفع الأثقال لشؤون الإعاقة، إنه واجه العديد من الصعوبات في بدايته، واستطاع أن يتعلم الرياضة بشكل صحيح من اليوتيوب وممارسته لرفع الأثقال.

وأضاف «حمدي»، خلال لقاء ببرنامج «من مصر»، المذاع على شاشة قناة «cbc»، ويقدمه الإعلامي عمرو خليل، أنه حصل قبل بطولة كأس مصر على بطولة الجمهورية، مردفا: «لسه مكمل في طريقي، وهي ما اسمهاش إعاقة ولكن عزيمة واختلاف وقوة وكل ما يصف هذه الكلمة من جمال».

نفسي أندمج مع الناس

وتابع: «أنا نجحت في تحويل كلمة إعجاز لإنجاز، وأنا أخطط لتغيير ولو نسبة 5% من الناس، لاسيما وأن هناك أمامنا بطولات عديدة وإنجازات كبيرة، ونفسي أندمج مع المجتمع، وأرغب في العمل».

وواصل: «لسه عاوز أكمل في طريقي، ويكون ليا فريق من ذوي القدرات الخاصة، وعاوز أبين لهم إن لسة فيهم قوة ومحدش هيهدمكم، أنتم أقوياء مش معاقين».