| كيفية معرفة روابط أمازون المجهولة بعد عمليات الهكر؟

«كيفية معرفة روابط أمازون المجهولة بعد هكر أمازون» سؤال تردد على ألسنة الملايين حول العالم، فبعد انتشار رسائل ومكالمات هكر أمازون عبر روابط أمازون المجهولة، بحث الكثيرون عن كيفية تأمين حساباتهم المختلفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكيفية اكتشاف روابط الرسائل المجهولة والتي تحمل في داخلها فخا يوقع ضحايا عمليات النصب.

كيفية معرفة روابط أمازون المجهولة بعد هكر أمازو؟

وتجيب «» في تقريرها التالي، عن السؤال الأكثر بحثا، كيفية معرفة روابط أمازون المجهولة بعد هكر أمازون؟، بحسب ما أوضحت المهندسة مروة جلال الأستاذ المساعد بكلية كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي بجامعة القاهرة لـ«»؛ إذ حددت طرق معرفة روابط أمازون المجهولة بعد هكر أمازون من خلال الخطوات التالية. 

عنوان الرابط

انتبه جيدًا إلى عنوان «URL» أو عنوان الرابط للموقع المرسل، فإذا كان يحتوي على حروف خاطئة أو في غير محلها أو طويلا أكثر من اللازم أو لا يوجد به حرف الـ «s» في بدايته فذلك خير دليل على أن الرابط مشبوه.

ابحث عن الأخطاء الإملائية

إذا لم يكن الرابط المرسل منتهيا ب «com.» أو «eg» أو أي علامة أخرى للبلد مثل «uk»، وكان الرابط ينتهي على سبيل المثال ب«/. Com»، فقي تلك الحالة لا تدخل عليه أبدا، وابحث عن أي خطأ إملائي على سبيل المثال amazon. Com، ففي تلك الحالة الرابط مزيف تماما نظرا لأن الحروف خاطئة.

ابتعد عن العناوين المختصرة

هناك عناوين روابط مختصرة لا يوجد لديها رمز أمان أو رمز القفل خلفها، ففي تلك الحالة من المحتمل بشكل كبير أن تكون مجرد روابط زائفة.

الروابط الاحتيالية

هناك روابط يكون شكلها زائفا، فمثلا تكون واجهة الرابط الرئيسية هي لوجو الشركة مع اختلاف الأو يطلب منك إدخال بياناتك الشخصية أو الرقم السري أو الاتصال برقم معين، كل تلك الأشياء لا تفعلها الروابط الآمنة لا تطلب ذلك على الإطلاق لذلك ابتعد عنها.