| عمال يعثرون على جثة رجل مفقود من 10 سنوات بلندن.. «لقوه بالصدفة»

واقعة غريبة شهدتها العاصمة الإنجليزية لندن، إذ عُثر على جثة رجل فُقد خلال السنوات الـ10 الماضية في ثلاجة حانة صغيرة بالصدفة، فأثناء عمل بعض البناة في المنطقة اكتشفوا بالصدفة رفات شخص اسمه روي بيج في حانة «Simpson’s Wine Bar» المهجورة في شرق لندن.

كان البناة يعملون في الموقع عندما اكتشفوا رفات الرجل في ثلاجة في الطابق السفلي، وعلى الرغم أن العمال وجدوا الجثة في شهر أكتوبر الماضي، إلا أنه لم يتم التعرف على السيد بيج الذي اختفى في أوائل عام 2012 عندما كان يبلغ من العمر 67 عامًا، إلًا مؤخرًا من خلال سجلات طب الأسنان الخاصة به، بحسب موقع «لاد بايبل» البريطاني.

تشريح الجثة لم يحل لغز الوفاة

تشريح الجثة لم يكن حاسمًا في تقديم سبب الوفاة، وبدأت الشرطة منذ ذلك الحين تحقيقًا في القضية وتعتقد أنه كان في أواخر الستينيات أو أوائل السبعينيات عندما توفي، لذا تحث رئيسة المباحث كيلي ألين أي شخص قد يكون لديه أي معلومات عن وفاة السيد بيج على الإفادة بها.

ويقول بيان لشرطة لندن «نعتقد أن جثة روي ربما ظلت في الثلاجة لعدد من السنوات، والتحدث إلى الأشخاص الذين عرفوه سيساعدنا ليس فقط في تحديد أسلوب حياته وعاداته، ولكن أيضًا عندما شوهد آخر مرة، لذلك نرجو من أي شخص يعرف روي أن يتصل بنا، تاريخ ميلاده 8 سبتمبر 1944، ونعتقد أنه كان يبلغ من العمر 70 عامًا عندما توفي».

الشرطة الإنجليزية تبحث عن أشخاص يعرفوا الضحية

وجاء في بيان الشرطة أيضا «لأي شخص يعرف هذا الرجل، لا يهم ما إذا مضى وقت طويل منذ أن عرفته، أو إذا عرفته لفترة وجيزة فقط، فقد تكون أي معلومات ذات أهمية حقيقية لاستفساراتنا، ونشرنا صورة روي ونأمل أن يأخذ أي شخص يعرفه الأمر على محمل الجد ويتواصل معنا، ونؤكد على السرية التامة لأي معلومات يقدمها أي شخص».