من هي بنت كايلي ويكيبيديا

16621″/>

من هي بنت كايلي ويكيبيديا

هناك العديد من عارضات الازياء الاجنبيات اللواتي كان لهن دور بارز في العديد من العروض العالمية والفوز بالكثير من الجوائز، التي من خلالها استطاعت الحصوول ونيل شهرة كبيرة وواسعة، بالعديد من المناطق بالعالم، وحياة الفنانين هي محط انظار للكثير من المتابعين،فهم يرغبون بالتعرف على الكثير من التفاصيل الحياتية.

نتواصل وإياكم عزيزي الطالب و في هذه المرحلة التعليمية بحاجة للإجابة على كافة الأسئلة والتمارين التي جاءت بحلولها الصحيحة والتي يبحث عنها الطلبة بهدف معرفتها، والآن نضع لكم إجابة السؤال :

و كايلي هي واحدة من اشهر عارضات الازياء التي استطعن الوصول الى عالم الشهرة والنجومية، وحب المتابعين، من خلال شخصيتها المميزة في اداء الكثير من العروضات التي يتم عرضها على مستوى ونطاق واسع، ومن خلال المقال التالي سنتعرف بشكل اكبر عن كايلي ، و من هي بنت كايلي ويكيبيديا.

من هي بنت كايلي ويكيبيديا

ولدت كايلي في كالاباساس، لوس أنجليس، كاليفورنيا وهي الابنة الثانية من وليام بروس جينر وكريستين “كريس” ، من مواليد 10 أغسطس 1997، اي تبلغ من العمر 24عام، وهي متزوجها وعرفت ستورمي ويبستر بانها ابنتها، وهي تمتلك شعر اسود، و ستورمي ويبستر هي ابنتها، لديها ثلاثة أخوات غير شقيقات من زوج والدتها السابق وهن: كورتني كارداشيان، بدأت حياتها كعارضة أزياء مع خط سيرز “Crush Your Style”. وقامت بالتقاط الصور مع مجلة OK.