| اشتري عطارة واتصور مع شبيه محمد صلاح في السوق القديم بشرم الشيخ

هنا السوق القديم بمنتجع شرم الشيخ الساحر، حيث تتواجد المحلات والبازارت التي تقدم خدماتها للسياح من جميع أنحاء العالم من زوار مدينة شرم الشيخ.

وإذا قادتك أقدامك لمنطقة السوق القديم، قد تلاحظ أن بعض السياح يقفون لالتقاط صورة لأحد الشباب العاملين في محل عطارة قديم بشرم الشيخ، والمفاجأة هي نسبة الشبه بين هذا الشاب وبين محمد صلاح لاعب المنتخب ي المصري ونادي ليفربول الإنجليزي.

عمرو عبدالقادر أو «أبوصلاح» كما يناديه البعض، شاب من صعيد مصر تخرج في كلية التجارة شعبة اللغة الإنجليزية بأحد جامعات الصعيد، واختار العمل في قطاع السياحة ثم التحق بالعمل بأحد محلات العطارة في مدينة شرم الشيخ.

يعمل عمرو عبدالقادر مع أقاربه في مجال العطارة والذي اهتم به وبدأ في القراءة عنه من مختلف المصادر حتى أصبح من الخبراء في هذا المجال رغم صغر سنه.

بدأ عمرو عبدالقادر العمل في شرم الشيخ بعد عام 2011، وواكب ذلك بداية ارتفاع نجم محمد صلاح والذي خرج من نادي «المقاولون العرب» ليلتحق بنادي بازل السويسري، حيث بدأ عمرو عبدالقادر الذي يعشق كرة القدم في ملاحظة الشبه بينه وصلاح الذي علا صيته سريعًا وانتقل لعدد من الأندية الأوروبية حتى بات من أشهر لاعبي الكرة في العالم.

عمرو عبدالقادر الذي يجيد التحدث بأكثر من لغة ويتحدث الروسية بطلاقة حكى لـ«»، أن عددا كبيرا من السياح يلاحظون الشبه بينه وبين لاعب المنتخب ي، ويطلبون التقاط الصور التذكارية معه، وكذلك رواد السياحة الداخلية من المصريين، معربًا عن أمله في عودة السياحة لسابق عهدها في مدينة شرم الشيخ خاصة مع عودة السياحة الروسية لشرم الشيخ مرة أخرى.