| أدهم نابلسي يتحدث عن شغفه ومشروعه الجديد: «عايز أعيش بسلام وهدوء»

بعد غياب طويل عن الساحة فور إعلان الاعتزال، خرج الفنان الأردني أدهم نابلسي، عبر حسابه الرسمي بمنصة الصور «إنستجرام» للحديث عن السبب وراء تركه الفن فضلا عن خططه المستقبلية ومصدر دخله الحالي، وذلك ردا على أسئلة المتابعين.

أدهم نابلسي يتحدث عن خططه وشغفه

ومن بين خطط أدهم نابلسي، تسجيل القرآن الكريم بصوته بعد دراسة لمدة عام لأحكام التجويد، حيث كان ينتظر أن تقل أخطاؤه ويقرأ الكتاب الكريم بطريقة صحيحة، متمنيا أن يحفظه عن ظهر قلب.

وحتى الآن لم يوجد مصدر دخل جديد لـ«نابلسي»، بحسب ما أعلنه، موضحا: «سبحان الله وتعالى ربنا اللي بيرزق أكيد لازم نسعى ونشتغل بالطريقة التي ترضي ربنا لكن حتى الآن لم يحدد عمله الجديد. 

وعندما سأله أحد أصدقاءه عن تقديم برنامج عبر «يوتيوب» يشبه محتوى الإعلامي السعودي أحمد الشقيري؛ ليرد الفنان الأردني المعتزل بأنه بالفعل يدرس محتوى جديد لكن مختلف بعض الشيء ولا يستطيع التحدث عنه حتى ينتهي من تفاصيله، متابعا: «هقدم حاجة مختلفة بطريقة معينة لأن نفسي أعمل شيء إيجابي ومفيد». 

وعن شغف أدهم نابلسي الأكبر، بحد وصفه: «نفسي أعيش بسلام وهدوء وأكبر طموح ليا إني أكون أفضل نسخة من حالي واللي يرضي رب العالمين».

وفي فبراير 2021 كان يستعد «نابلسي» لإطلاق ألبوم مكون من 12 أغنية وتوقف كل شيء مع قدوم شهر رمضان؛ ليقرر وقتها غلق جميع حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى لا يشغله شيء عن عبادة الله في هذا الشهر الكريم، موضحًا: «في العشر الأواخر من رمضان قررت أتراجع عن تسجيل الألبوم واستخرت ربنا كتير عشان أتأكد إن ده قرار لا رجعه فيه».