| اليوتيوبر أحمد حسن وزينب بتركيا قبل الحكم في قضية التحرش

تصدر اليوتيوبر أحمد حسن وزينب حاليًا حديث منصات التواصل الاجتماعي، في ظل نظر محكمة جنح الاقتصادية بمصر، القضية الموجهة لـ«أحمد» بشأن التحرش بالطالبة سما محمد زكي، والتي تقدمت ضده ببلاغ تتهمه فيه بمحاولة التودد إليها، وتحريضها على الفسق والفجور، خلال محادثة بينهما على تطبيق «واتس اب»، حين تحدثت إليه بناء على طلبه، إثر إعلانه عن حاجته لفتاة لبطولة فيلم قصير من إنتاجه.

أين اليوتيوبر أحمد وزينب قبل دعوى التحرش؟ 

وقبل ساعات من نظر دعوى «حسن»، نشر اليوتيوبر عبر صفحته الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي «فيس بوك» الخاصة بـ اليوتيوبر أحمد حسن وزينب، عبر خاصية الاستوري لقطات من شوارع تركيا تحديدًا منطقة تقسيم، في أثناء بحثه عن طعام مكون من الجمبري. 

وقال أحمد حسن، خلال اللقطات المصورة: «الإجازة في تركيا سبت وحد وده شكل شارع تقسيم، شايفين زحمة إزاي، وبحاول ألاقي محل أكل فاضي يكون بيعمل جمبري بصوص الكاري». 

كما شارك أحمد حسن عبر خاصية الاستوري، بعض اللقطات الخاصة بفرقة موسيقية تتجول بالشوارع، معلقاً: «دي حفلة في شوارع تركيا، أغانيهم حزينة تقشعر القلب وتقطعه، تحس إن عندهم حزن وكبت ومقهورين». 

آخر تحدي لليوتيوبر أحمد حسن وزينب 

وقبل 5 أيام، نشرت قناة «AZ Family – أحمد حسن و زينب» عبر منصة الفيديوهات «يوتيوب» تحديًا حمل عنوان «تحدي آخر شرطي.. يقبض على الحرامي يكسب 10.000 دولار». 

جاء ظهور أحمد حسن في تركيا قبل ساعات من نظر الدعوى الموجهة له بشأن التحرش بفتاة، بعدما قررت جهات التحقيق، إحالة قضيته لمحكمة جنح الاقتصادية التي حجز القضية لجلسة، اليوم، للحكم.