| مشغولات يدوية ولوحات وحلويات.. مبادرة لطلاب جنوب الوادي بشعار «اصرف على نفسك»

«اصرف على نفسك» هي مبادرة لطلاب وخريجي جامعة جنوب الوادي، افتتحها الدكتور يوسف غرباوي رئيس الجامعة والدكتور أحمد كمال نصاري نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، نظمتها كلية التربية النوعية بإشراف الدكتور محمد سعيد عميد الكلية والدكتورة بدرية حسن وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وذلك خلال الفترة من 26 إلى 30 من مارس الجاري.

مشغولات يدوية ولوحات فنية وآلات موسيقية

رئيس الجامعة أجرى جولة بالمعرض، الذي يضم العديد من المنتجات للطلبة والخريجين من شتى الكليات مثل المشغولات اليدوية واللوحات الفنية والآلات الموسيقية فضلًا عن المأكولات والمخبوزات والحلويات.

وحازت الأعمال والمنتجات المعروضة على إشادة رئيس الجامعة، مؤكدًا على اهتمام الجامعة بالأنشطة الطلابية، وحرصها على عرض المنتجات الطلابية وتسويقها وتطوير مهارات المبدعين من طلاب الجامعة بإقامة المعارض المتنوعة بما يحقق سياسات الدولة في مجال تمكين الشباب وتعزيز اتجاهات الشباب نحو ثقافة العمل الحر.

كما تحرص الجامعة على إقامة العديد من الأنشطة الطلابية المتعددة والمتنوعة على مدار العام الدراسي والتي تساهم بشكل فعّال في تكوين شخصية جادة وقوية تساهم في بناء الدولة والنهوض ب.

المبادرة تساعد في تحسين ظروف الطلاب الاقتصادية

وكانت الدكتورة بدرية حسن لفتت إلى أهمية مبادرة «اصرف على نفسك» في تحسين ظروف الطلاب الاقتصادية، وأيضًا بناء شبكات اجتماعية ناجحة فيما بينهم تساعدهم في اكتشاف أنفسهم وتحقيق الذات بما يُصقل مهاراتهم وينمي موهبتهم.

وأجرى رئيس الجامعة ونائبها جولة أيضًا في معرض «السمبوزيوم» في فن النحت والخزف والذي تنظمه كلية التربية النوعية حتى يوم 29 مارس الجاري، كما تفقّد الأعمال الفنية التي نحتها المشاركين وأبدى رئيس الجامعة إعجابه وتقديره لتلك الأعمال، مُرحبًا بالمشاركين من الجامعات والفنانين العرب.