| فوانيس رمضان 2022 بالخرز.. تعرف على أسعارها ولماذا يفضلها البعض؟

ترتبط الفوانيس في مصر ارتباطًا وثيقًا بشهر رمضان الكريم، وتتنوع أشكال الفوانيس بحسب الخامات المصنوعة منها، فهناك فوانيس خشبية وأخرى من الصاج، وثالثة مصنوعة من الخرز، ويبحث الكثيرون الآن عن أشكال فوانيس رمضان 2022 خاصة تلك المصنوعة من الخرز، والتي تختلف أسعارها وأشكالها حسب الخامة المستعملة والشكل المباع بها.

فوانيس رمضان 2022 بالخرز

تبدأ أسعار فوانيس رمضان 2022 بالخرز من 70 جنيهًا، وقد تصل إلى 250 جنيهًا، وفانوس رمضان أرابيسك من الخرز يصل سعره إلى 90 جنيهًا، أما الفانوس المصنوع من الخرز والمدعوم بالإضاءة الداخلية فقط فسعره يتراوح بين 70 إلى 100 جنيه حسب حجمه وخامته، والمكان المباع فيه.

كما يبلغ سعر فانوس رمضان 2022 الخرز، والمضاف إليه إضاءة داخلية وصوت أغنية، 130 جنيها وقد يصل إلى 150 جنيهًا حسب حجمه وخامته، أما فانوس رمضان المشغول والمصنوع من الخرز الكريستال، فهو الأغلى ثمنا في الأسواق، حيث يبلغ سعره 200 جنيه وقد يصل إلأى 250 جنيهًا حسب حجمه وخامته.

أشكال فوانيس رمضان 2022 الخرز

وتأتي أشكال فوانيس الخرز 2022 في رمضان هذا العام، بزاهية وأشكال مختلفة يمكن أن يختارها المشتري في بعض المناطق التي تهتم ببيع فوانيس الخرز، فمن المعروف أن فوانيس الخرز تُصنع يدويًا «هاند ميد»، ما يجعلها تتميز دائمًا أكثر عن غيرها بالشكل الجمالي والابتكار كأنها لوحة فنية، كما تتميز بأنه يمكن صناعتها بالشكل الذي يريده المشتري دائمًا، كأن يختار الخرز مثلا أو يضع اسمه على الفانوس، أو حتى يحدد شكله.

وبخلاف فوانيس الخرز هذا العام، فقد شهدت فوانيس رمضان المطروحة في الأسواق الآن أشكالا جديدة، غير مألوفة، حيث ظهرت في الأسواق فوانيس سبايدر مان ومحمد صلاح وفوانيس أخرى على شكل ميكي والأميرات، وغيرها من أشكال الفوانيس المختلفة عما نعرفه من الفوانيس الصاج والزجاج والخرز والخشب.