| مغني المهرجانات عمر كروان يؤذن لصلاة فجر أول أيام رمضان «فيديو»

ظهر مغني المهرجانات عمر كروان وهو يؤذن فجر أول أيام رمضان في أحد المساجد، وذلك بحسب فيديو نشره متابعو مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، والذين أشادوا بصوته الرائع والعذب.

وتداول فيديو لمطرب المهرجانات عمر كروان عدد من الفيديوها الأخرى  وهو يؤذن أيضا في أحد المساجد، وهو ما لاقى إشادة كبيرة من محبيه نظرا لصوته الجميل.

أحمد سعد

ويعد عمر كروان ليس المطرب الأول الذي يؤذن بصوته في أحد المساجد، حيث يعد المطرب أحمد سعد من بين المطربين الذين أذنوا في المسجد، وكذلك قام بتأدية صلاة الفجر بمسجد الحسين، بحسب فيديو نشره على صفحته الرسمية على «يوتيوب».

أدهم النابلسي

كما ظهر المطرب المعتزل أدهم النابلسي في فيديو وهو يؤذن لصلاة الجمعة من أحد مساجد الأردن، وذلك بعد قراره اعتزال الفن في مطلع يناير الماضي.

حسين أبو حجاج

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر فيه الفنان حسين أبو حجاج وهو يرفع الأذان في مسجد أسامة بن زيد بمركز بني مزار بمحافظة المنيا، حيث ظهر وهو مرتديا طاقية بيضاء وقميصا أبيض.

مظهر أبو النجا

كما تداول متابعو مواقع التواصل الاجتماعي صورا يظهر فيها الفنان مظهر أبو النجا وهو يرفع الأذان من أحد المساجد قبل أنها التقطت قبل وفاته بأيام، يذكر أن الفنان رحل عن عالمنا مايو 2017 بعد صراع مع المرض.