ميرور تكشف قرار هاري كين النهائي بشأن الانتقال إلى مانشستر يونايتد

كشفت صحيفة “ميرور” البريطانية قرار مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام، هاري كين، بشأن إمكانية الانتقال إلى مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي المقبل.

وارتبط اسم هاري كين في الأشهر الماضية بالانتقال إلى مانشستر يونايتد، رغم أنه كان قريبًا من الانضمام إلى جاره مانشستر سيتي في صيف 2021 ولكن توتنهام رفض التفريط في اللاعب.

وبحسب التقرير، اتخذ كين قرارًا بعدم الانتقال إلى مانشستر يونايتد وسيبقى في توتنهام بالموسم المقبل تحت قيادة المدير الفني، أنطونيو كونتي.

اقرأ أيضًا.. ريو فرديناند: فقدت صوتي بسبب تمريرة مودريتش أمام تشيلسي

كان مدرب مانشستر يونايتد القادم المحتمل، إريك تين هاج، يضع كين على رأس أولوياته في الموسم المقبل، ولكن اللاعب كان من الممكن أن يوافق على الانتقال إلى “أولد ترافورد” في حالة التعاقد مع مدربه السابق في توتنهام، ماوريسيو بوتشيتينو.

علاقة كين وبوتشيتينو لم تنقطع إلى الآن حتى بعد رحيل الأرجنتيني عن توتنهام في نهاية عام 2020 ثم الانتقال إلى تدريب باريس سان جيرمان.

لذلك ستكون ضربة قوية لخطط تين هاج في مانشستر يونايتد، الذي سيحصل على أموال ضخمة لمساعدة الفريق في العودة إلى الطريق الصحيح بعد اقترابه من الغياب عن بطولة دوري أبطال أوروبا لاحتلاله المركز السابع في الدوري الإنجليزي.

يريد كين البقاء في توتنهام والمنافسة على أن يكون هداف النادي التاريخي ويصبح أسطورة السبيرز ومع وجود كونتي ستكون هناك فرص كبير للمنافسة على الألقاب في السنوات القادمة.