| لعبة Mario.. تفاصيل النسخة الجديدة وموعد إطلاقها

لعبة Mario، ضمن مجموعة جديدة من الألعاب التي كشفت عنها شركة «نينتيندو» حيث تشهد استكمال معركة «المملكة»، بحسب ما كشفه مقطع دعائي سينمائي جديد أظهر نظرة خاطفة على بعض طرق اللعب، بالإضافة إلى موعد إطلاقها عام 2022.

تفاصيل لعبة Mario الجديدة 

وفي إطار تفاصيل لعبة Mario الجديدة، سبق وأن تم الكشف عن معركة «المملكة» من قبل شركة «نينتيندو» في مؤتمر «يوبيسوفت» العالمي 2017، وعلى الرغم من الطبيعة الغريبة للعبة إلا أنها  كانت واحدة من أفضل الألعاب، حيث تمزج بين عناصر من ماريو وشخصيات «رابيدز» بأسلوب تكتيكي يمكن الوصول إليه.

وعشاق لعبة  Mario في انتظار كافة التفاصيل مع انطلاق مؤتمر «يوبيسوفت» العالمي E3 2021، بحسب ما ذكرته موقع مجلة «فوربس»، وموقع  The verge. 

ولعبة Mario، تعد ضمن أشهر ألعاب الفيديو نينتندو التي سيتم الكشف عن نسختها المتطورة، حيث يأتي في وصفها: «تعاون مع ماريو ولويجي والأميرة بيتش وربيد بيتش وربيد لويجي وأصدقائهم في رحلة مجرية لهزيمة كيان خبيث وإنقاذ رفاقك.. استكشف الكواكب في جميع أنحاء المجرة بينما تكتشف أسرارا غامضة ومهاما مقنعة». 

إقرأ أيضا: اختراق شركة Electronic Arts.. قراصنة يحصلون على بيانات منصة الألعاب 

ولمحبي لعبة Mario، أمامك فرصة من أجل تكوين أحلامك مع ثلاثة أبطال من قائمة انتقائية من تسعة، بحسب وصف اللعبة، التي أضافت: «اقضِ على جميع الرؤساء الجدد، جنبا إلى جنب مع بعض الأعداء المألوفين في جميع أنحاء المجرة.. أطلق العنان لمهارات أبطالك ولكن كن إستراتيجيا بينما تحطم أعدائك، تقفز الفريق على حلفائك، وتختبئ خلف الأغطية».