| مواطن عاري يثير الذعر في الطريق العام: «كان بياخد حمام شمس»

حالة من الذعر أصيب بها المارة بعد أن شاهدوا رجلًا عاريًا بدون ملابس يجلس على أحد أرصفة وسط المدينة، وهو ما أدى إلى ابتعاد الناس عنه، بينما التقط سائق سيارة أجرة صورة للرجل الذي كان يحصل على حمام شمس.

الصورة التي التقطها السائق أمس، تسلط الضوء على التحديات التي تواجه وسط مدينة هانلي بعد الإغلاق في المملكة المتحدة، وفقًا لموقع «ديلي ستار»، الذي أكد أن السائق والمارة اصطدموا بمشهد الرجل وهو ينام على الأرض بدون ملابس.

وقال ستيف كلوز، 36 عامًا، أحد شهود العيان، «إنه لأمر مخز حقًا ما يحدث لنا مع مدمني المخدرات والسكارى والمتسولين المنتشرين في كل مكان»، وأضاف أنه سبق أن تعرض للتهديد من قبل متسول عدواني، وبعد أيام قليلة شاهد «ستيف» مجموعة من المتسكعين في الشوارع يسرقون بريدًا من صندوق البريد في ملهى ليلي بينك.

هانلي مدينة الأشباح

ودعا الرجل إلى بذل المزيد من الجهود لوقف السلوك المعادي للمجتمع في وسط المدينة قبل أن تصبح مدينة أشباح، مضيفا أن المشهد استفزه لدرجة أنه فكر في النزول من الحافلة وضرب الضرب النائم على الأرض.

وأشار «ستيف» إنه على الرغم من الإتصال بخط الطوارئ 101، فإنه لم يتم إنجاز أي شئ على الإطلاق، سواء بخصوص هذه الحالة أو غيرها من الحالات المشابهة التي تظهر يوميا في شوارع مدينة هانلي، وتابع: «الأمر أصبح صعب جدا، لكن لا عجب أن هانلي تحتضر بسبب هذه المشاهد لأنه لم يعد أحد يحب الذهاب إليها».

عاري يثير الذعر داخل المترو

واقعة أخرى شهدتها الولايات المتحدة في محطة سنترال بارك نورث بمدينة نيويورك، حيث ظهر رجل عاريًا متجولا داخل محطة مترو الأنفاق، وفقا لصحيفة «ذا صن» البريطانية.

ليس تجولا فقط بل رقص الرجل في مشهد لافت للانتباه، ودفع أحد الركاب على القضبان، وعندما حاول شخص إنقاذه، إنهال عليهم الرجل العاري بالضرب.