سعر عودي على مودي مبخره

جدول المحتويات

سعر عودي على مودي مبخره الذي يتساءل العديد من الأفراد عنه والذي يعتبر ثورة في عالم العطور من الحداثة والأناقة، تقدمه شركة عبد الصمد القرشي للعود والعطور والتي تعد من أضخم شركات العطور التي تضم مئات المتاجر للعود والعطور في العديد من دول العالم، سيقوم موقع من خلال هذا المقال بالإجابة على تساؤل سعر عودي على مودي مبخره.

مبخرة عودي الالكترونية

يمكن الحصول على رائحة مميزة، وبضغطة زر واحدة من دون التعرض لمخاطر حرق الفحم وبمنتهى الراحة والسهولة باستخدام جهاز عودي مبخره الالكتروني، الذي يعتبر الحل الأذكى لتبخير العود، يعمل الجهاز بتقنية التبخير بالتسخين كبديل عن الحرق، فهو الجهاز الأكثر أماناً وصحة، حيث يستخدم الجهاز كبسولات عودي على مودي العطرية من أجود أنواع دهن العود القابل للتبخبر فيقوم بتحويل دهن العود إلى بخور لتمنحك هذه التقنية الرائدة و التجربة الفريدة الاستمتاع بروائح زكية ونقية.

سعر عودي على مودي مبخره

يمكن شراء عودي على مودي من متاجر العطور العربية الموزعة في مختلف أنحاء العالم، كما يمكن شراؤه إلكترونيا من متاجر العربية للعود الإلكترونية على شبكة الإنترنت، حيث يبلغ سعر عودي على مودي مبخره 200 ريال سعودي.

شاهد أيضًا: أفضل عطور نسائية جذبة ومثيرة وتدوم لفترة طويلة

تركيب كبسولات عودي على مودي

تحتوي كبسولة العطر الخاصة بجهاز عودي على مودة مبخره على أجود أنواع دهن العود، ويتم تركيبها ضمن الجهاز باتباع الخطوات الآتية:

  • إخراج كبسولة العطر من علبة السيلكون كما في الشكل أدناه.

تركيب كبسولات عودي على مودي

  • سحب وإزالة أعمدة السيلكون لتحرير العطر كما في الشكل أدناه.

تركيب كبسولات عودي على مودي

  • رج الكبسولة جيداً.
  • فتح الغطاء الخلفي لجهاز عودي على مودي.
  • تركيب الكبسولة في مكانها المخصص.
  • التأكد من وضع الكبسولة أعلى الشريط كما في الشكل أدناه.

تركيب كبسولات عودي على مودي

  • إعادة الغطاء إلى مكانه وإغلاق الجهاز جيداً.

طريقة استخدام عودي على مودي

يمكن بسهولة إطلاق تبخيرة يدوية من جهاز عودي على مودي باتباع الخطوات الآتية:

  • بتشغيل جهاز عودي على مودي بالضغط على زر التشغيل الموجود في الجانب الأيسر للجهاز.
  • الضغط على زر التبخير أو الزر الدائري الموجود في واجهة الجهاز أسفل ووسط جهاز عودي لمدة خمس ثواني.
  • يتم إطلاق تبخيره يدوية منعشة مباشرة.

طريقة استخدام عودي على مودي

عودي على مودي العربية للعود

تمتاز العربية للعود باستخدامها لأنواع فريدة ومتميزة من الأزهار الزكية الرائحة، حيث أن عطر مودي من العربية عبارة عن مزيج من الأزهار الفلورنسية الفواحة، كما أن قاعدة العطر مكونة من خشب الصندل، أما قلب العطر فمكون من زهرة جوزة الطيب و الباتشولي وزهرة إكليل الجبل، أما مقدمة العطر فمكونة من زهور الياسمين وزهر اللوز.

شاهد أيضًا: أفضل عطور فيصل الدايل للرجال

سعر جهاز عودي على مودي

يمكن معرفة سعر جهاز عودي على مودي  والحصول عليه عن طريق الشراء إلكترونيا من المتجر الإلكتروني العربية للعود أون لاين، ويتم سداد السعر إلكترونيا عن طريق الكريديت كارد، أو شرائه مباشرة من متاجر العربية للعود والمنتشرة في جميع أنحاء العالم، ويمكن الاستفادة من الخصم المتوفر على متجر العربية للعود بنسبة 50% على سعر المبخرة لتصبح بسعر 275 ريال سعودي.

سعر جهاز عودي على مودي

العربية للعود اونلاين

يمكن زيارة موقع العربية للعود “من هنا“، والاطلاع على باقة مميزة وفريدة من العطور التي تنتجها العربية للعود، كما يمكن الشراء من خلال الموقع والسداد إلكترونياً. [1]

عودي على مودي عبد الصمد القرشي

قدمت شركة عبد الصمد القرشي العريقة للعطور العربية جهاز مبخره عودي على مودي سعياً منها لمواكبة الحداثة والتطوير، وهو عبارة عن جهاز إلكتروني يعمل تلقائياً كل خمس ثواني، يمكن استخدامه لتبخير المكان أو شخصيا، ويتوفر باللونين الأسود المطعم بالذهبي واللون الأبيض ويمكن الحصول على مباخر وعطور عودي على مودي من عبد الصمد القرشي من فروع الشركة المنشرة في المملكة العربية السعودية أو الفروع العالمية.

شاهد أيضًا: أفضل عطور نسائية جذبة ومثيرة وتدوم لفترة طويلة

سعر عودي على مودي من عبدالصمد القرشي

يمكن معرفة سعر عودي على مودي من عبدالصمد القرشي من خلال المتجر الإلكتروني وهي كما أعلنها الموقع الرسمي لمجموعة عبد الصمد القرشي في الصور المرفقة أدناه والتي توضح أسعار مختلف أنواع العطور للبخور بكافة أنواعه من السيوفي وخشب العود الهندي والكمبودي، ويمكن زيارة موقع عبد الصمد القرشي “من هنا“. [2]

سعر عودي على مودي من عبدالصمد القرشي

سعر عودي على مودي من عبدالصمد القرشي

وفي الختام نكون قد شرحنا سعر عودي على مودي مبخره وطريقة تركيب الكبسولات بالإضافة إلى متجري عبد الصمد القرشي والعربية للعود.

المراجع

  1. ^
    sa.arabianoud.com , العربية للعود , 12/05/2022
  2. ^
    store.asqgrp.com , عودي/ عبد الصمد القرشي , 12/05/2022