| فتاة عمرها 19 عامًا تعاني من حالة نادرة: «اللي يشوفها يديها 6 سنين»

تعاني شابة تدعى أبولي جاريت، تعيش في منطقة نجابور في الهند، من حالة نادرة تجعل كل من يراها يعتقد أنها طفلة لا يزيد عمرها عن 6 أعوام، على الرغم من أنها تبلغ بالفعل 19 عامًا.

بولي تعاني من حالة نادر

أثارت «أبولي» التي يبلغ طولها 3 أقدام و4 بوصات فقط، ضجة كبيرة على الإنترنت مؤخرًا بعد نشر قصتها، فعندما كانت طفلة، تم تشخيصها بمرض «الكساح الكلوي»، وهو حالة نادرة جدًا تجمع بين مرض الكلى المزمن وتشوه العظام، بحسب موقع «أوديتي سنترال».

«

«بولي» مولودة بدون مثانة، لذا كان عليها أن ترتدي حفاضات طوال الوقت، حيث يتدفق البول باستمرار بشكل لا إرادي، إذ لا يوجد مكان يتراكم فيه.

بدأت عظام الفتاة تضعف تدريجيًا مع مرور الوقت، وأصبحت في النهاية غير قادرة على المشي، ما أدى إلى منعها من ممارسة الغناء والرقص، وهما الهوايتين المفضلة لها، وتحول كل يوم في حياتها إلى صراع، لكنها بطريقة ما تجد الشجاعة لتكون متفائلة وترى نصف الكوب الممتلئ.

«بولي»: حلمي أن أصبح ممثلة ومغنية 

حلم «بولي» أن تصبح ممثلة ومغنية، إذ تقول لوسائل الاعلام المحلية: «لا يعاني الكثير من الناس من هذا المرض النادر، والشيء الجيد أنني ما زلت على قيد الحياة، فمعظم الناس لا يستطيعون تحمل هذا المرض»، مضيفة: «أريد أن أصبح مغنية وممثلة في بوليوود وهوليوود، آمل أن أتمكن من القيام بذلك قريبًا».

حلم «أبولي» هو أن تصبح مشهورة، ولكن ليس بسبب مظهرها غير العادي، إذ تريد أن يتعرف عليها الناس من خلال موهبتها وجمالها، ولحسن الحظ لديها عائلة داعمة للغاية تشركها في جميع أنواع عروض المواهب لمساعدتها على تحقيق حلمها.

وبالرغم من أن الكثير من الناس يحبون سماع أنهم أصغر سنًا كنوع من المجاملة، إلا أن «بولي» تكره ذلك، وتطلق على أولئك الذين يتحدثون عن مظهرها دائمًا اسم «المتصيدون».