| تحديث ببجي موبايل الجديد.. مميزات مثيرة وخرائط مذهلة

انطلق تحديث ببجي موبايل الجديد قبل أيام قليلة بعنوان تحديث PUBG Mobile 2.0، حيث قام المطورون أيضًا بتحديث روابط APK ومتجر التطبيقات عبر الهواتف العاملة بنظامي «iOS» و«Android» لشهر مايو 2022، ولكن يُذكر أنه لم يتلق بعض المستخدمين زر التحديث على أجهزتهم بعد، ومن المتوقع ظهوره لدى الجميع خلال اليومين المقبلين.

ويقدم تحديث ببجي موبايل الجديد لشهر مايو عددًا كبيرًا من المميزات الجديدة في اللعبة بما في ذلك RP جديد وخريطة «Livik» ومركبة المهام المساعدة «UTV» ومناطق التوريد المتقدمة وأكثر من ذلك، وفقا لموقع «جادجيت 360» التقني.

تحديث ببجي موبايل الجديد

الأجهزة التي تقبل تحديث ببجي موبايل الجديد تلقت اللعبة أيضًا العديد من التحسينات التي يمكن للاعبين اكتشافها بعد التحديث إلى الإصدار 2.0، ولكنها غير متاحة للجميع، وفيما يلي الحد الأدنى من متطلبات النظام:

بالنسبة لهواتف أندرويد، يجب أن يكون الهاتف عاملًا بإصدار Android: Android 5.1.1 أو أعلى، ويكون الحد الأدنى لذاكرة الوصول العشوائي 2 جيجابايت، ويجب أن يحتوي الجهاز على 3 جيجابايت على الأقل من ذاكرة التخزين لضمان لأداء فعال.

أما بالنسبة للأجهزة العاملة بنظام iOS / iPadOS، فيجب أن يكون الحد الأدنى لنظام «iOS» هو «iOS 9.0» أو أحدث، والحد الأدنى من iPadOS هو «iPadOS 9.0» أو أحدث.

ولن يمنح تحديث مايو أي مكافآت مجانية للمستخدمين، ومع ذلك سيستمر المستخدمون في تلقي الجوائز الموسمية وفقًا للفئة والأداء مع تتويج موسم الدورة السابق.

وبعد أن ظل المطورون في المرحلة التجريبية لمدة عامين تقريبًا، أصدروا النسخة النهائية من خريطة «Livik» في هذا التحديث، ليتمكن اللاعبون من الاستمتاع بالمناطق والهياكل الحضرية الجديدة، وبالإضافة إلى ذلك تم أيضًا تحسين التخطيطات والمواقع السابقة، إذ يمكن للاعبين أيضًا اكتشاف ميزات Livik الحصرية على الخريطة بعد التحديث.

وستعرض Livik مركبة جديدة، UTV، ستسمح للاعبين بالسفر عبر كل أنواع التضاريس تقريبًا على الخريطة، وسيكون التصميم المدمج لـ UTV ميزة أخرى للمركبة الجديدة التي يمكن أن تحمل جميع أعضاء الفريق الأربعة.

هناك ميزة أخرى حصرية لـ Livik وهي حزم ترقية الأسلحة التي تسمح للمستخدمين بتحويل المتغيرات الأساسية للبنادق إلى إصدار XT، وستتوفر هذه العبوات في متاجر التوريد في أماكن معينة في Livik.

يمكن للاعبين الذين يختارون Livik تحديد مواقع معينة على الخريطة المصغرة، وهي مناطق الإمداد المتقدمة، والتي ستوفر غنائم عالية الجودة، وبصرف النظر عن المناطق الخاصة، ستقدم Livik ميزات مثل علامة الإنزال الجوي وتحدي كرة القدم وتحدي منحدر السيارة وما إلى ذلك.