| تحديث ببجي موبايل 2.0 الجديد 2022.. تعرف على طريقة التحميل والمميزات

يترقب الملايين من عشاق الألعاب الحربية، تحديث ببجي موبايل 2.0 الجديد 2022 لشهر مايو، وذلك بعد أن أعلن مطورو اللعبة الشهيرة عن تحديث روابط «APK» الخاصة بها وذلك عبر الهواتف العاملة بنظامي «iOS» و«Android» لشهر مايو 2022، ومن المتوقع إتاحة التحديث الجديد لدى الجميع خلال الأيام القليلة المقبلة. 

مميزات كثيرة يتيحها تحديث ببجي موبايل 2.0 الجديد 2022 لشهر مايو، والتي كان من أهمها «RP» جديد وخريطة «Livik» ومركبة المهام المساعدة «UTV» ومناطق التوريد المتقدمة وأكثر من ذلك، وفقًا لموقع «جادجيت 360» التقني.

طريقة تحميل تحديث ببجي موبايل 2.0 الجديد 2022

وهناك أيضًا عددًا من التحسينات يمكن للاعبين اكتشافها والاستفادة منها على الأجهزة التي تقبل تحديث ببجي موبايل 2.0 الجديد 2022 التي تلقت اللعبة والتي يمكن تحميلها من خلال متجري «جوجل» و«أبل»، ولكنها غير متاحة للجميع وذلك يتوقف على متطلبات النظام، والتي منها: 

– إذا كان الهاتف يعمل بنظام أندرويد فيجب أن يكون عاملًا بإصدار Android: Android 5.1.1 أو أعلى، وأن يحتوي الجهاز على 3 جيجابايت كحد أدنى من ذاكرة التخزين وهو ما يضمن أداءً فعالًا، على أن يكون الحد الأدنى لذاكرة الوصول العشوائي 2 جيجابايت.

– بالنسبة للأجهزة العاملة بنظام iOS / iPadOS، فيجب أن يكون الحد الأدنى لنظام «iOS» هو «iOS 9.0» أو أحدث، والحد الأدنى من iPadOS هو «iPadOS 9.0» أو أحدث.

وبالرغم من إتاحة التحديث الجديد، إلا أنه سيتم تقديم الجوائز الموسمية لمستخدميه وفقًا للفئة والأداء وأيضًا تتويج موسم الدورة السابق، ولكن لن يتيح الحصول على أية مكافآت مجانية.

إصدار النسخة النهائية من خريطة Livik

كما أصدر المطورون النسخة النهائية من خريطة «Livik» في هذا التحديث بعد استمرارهم لمدة لعامين في المرحلة التجريبية، ليتمكن اللاعبون من الاستمتاع بالمناطق والهياكل الحضرية الجديدة، وبالإضافة إلى ذلك تم أيضًا تحسين التخطيطات والمواقع السابقة، وهو ما يتيح للاعبين بعد التحديث اكتشاف مميزات «Livik» الحصرية على الخريطة، كما سيمكنهم من السفر عبر كل أنواع التضاريس تقريبًا على الخريطة، من خلال عرض «Livik» لمركبة جديد «UTV»، وسيكون التصميم المدمج لـ UTV ميزة أخرى للمركبة الجديدة التي يمكن أن تحمل جميع أعضاء الفريق الأربعة.

وإلى جانب كل المميزات السابقة، سيتمكن المستخدمون أيضًا من استخدام حزم ترقية الأسلحة بتحويل المتغيرات الأساسية للبنادق إلى إصدار XT ، وهي ميزة إضافية أتاحتها Livik  وستتوفر هذه العبوات في متاجر التوريد في أماكن معينة في Livik.

ومن المميزات الأخرى التي أتاحتها Livik، هي تحديد مواقع معينة على الخريطة المصغرة، وهي مناطق الإمداد المتقدمة، التي تتوافر بها غنائم عالية الجودة، بالإضافة إلى تقديمها لعلامات مثل تحدي كرة القدم ومنحدر السيارة وعلامة الإنزال الجوي.