أنجلينا جولي تتناول العشاء مع زوجها السابق جوني لي ميلر.. فهل عادت إليه؟

يبدو أنه موسم العودة إلى الحبيب الأول، فبعدما جمع الحب مجدداً جنيفر لوبيز وبن أفليك، وكذلك شارك أليكس رودريغيز صوراً مع زوجته السابقة، شوهدت أنجلينا جولي تخرج من منزل زوجها السابق جوني لي ميلر الذي ارتبطت به في العام 1996 بعدما التقى الثنائي في موقع تصوير فيلم Hackers وانفصلا بعد فترة قصيرة، وطلقا رسمياً في العام 1999.

وفي التفاصيل، انه خلال رحلة قامت بها أنجلينا برفقة أولادها إلى مدينة نيويورك للاحتفال بعيد ميلادها، قامت بزيارة زوجها السابق جوني لي ميلر في شقته في بروكلين في نيويورك مساء الجمعة في 11 يونيو الجاري حيث تناولا العشاء وقد استمر اللقاء بينهما لنحو ثلاث ساعات.

وشوهدت أنجلينا وهي تدخل شقة جوني وقد ارتدت معطفاً باللون البيج من Dior، ونسقته مع بنطلون أبيض اللون وحذاء مفتوح باللون البيج أيضاً، واختارت حقيبة يد من “لويس فويتون”، وغادرت الشقة بعد ساعات.

ولكن أنجلينا لم تكن بمفردها وفق ما كشف مصدر مقرب منها لـE! News، وقال المصدر بما معناه بأن “ابن جوني وابن أنجلينا الصغير نوكس صديقان، وقد شاركا في العشاء أيضاً”، ولفت مصدر مطلع بأنه “لطالما كانت علاقة الثنائي أنجلينا وجوني جيدة، وهما صديقان منذ سنوات”.

ولكن الصور أظهرت أن أنجلينا دخلت إلى منزل جوني بمفردها وخرجت منه بمفردها ولم تلتقط عدسات الكاميرا صوراً لها مع ابنها، وبالتالي ربما كان نوكس في شقة جوني قبل أن تصعد إليها أنجلينا.

وفي اليوم التالي أي يوم السبت في 12 يونيو، شوهد جوني وهو يقوم برياضة الركض تحت المطر في حي منزله حيث التقطت عدسات الكاميرا صور أنجلينا ليلة الجمعة.