| سعره 3500 جنيه.. تعرف على مواصفات تابلت Realme Pad X بعد طرحه اليوم

طرحت الشركة الصينية Raelme تابلت Realme Pad X، منذ ساعات قليلة، وبرغم إمكانياته القوية، إلا أنه يتميز بسعر تنافسي وهو ما عزز من وضع الجهاز وجعل الكثير من محبي اقتناء الهواتف الذكية يبحثون عنه.

لذا تستعرض «» في هذا التقرير سعر ومواصفات آخر إصدارات شركة Raelme.

مميزات جهاز Realme Pad X

مميزات كثيرة تمتع بها تابلت Realme Pad X، وفقًا لما أعلنت عنه الشركة الصينية، منها تميزه بشاشة 11 إنش بدقة 2k وجودة عرض 2000 × 1200 بيكسل، نوع LCD مع معدل تحديث 60 هرتز، وسمك 7.2 مم ووزن 499 جرام، وبتصميم إطار مسطح، وهو ما يشبه جهاز iPad Pro، كما يتوفر الجهاز بـ 3 وهي الأخضر والأزرق والرمادي، وفقًا لموقع «gsmarena» التقني. 

ومن ضمن مواصفات تابلت Realme Pad X، هو وجود أزرار الصوت على الجانب الأيمن ويعتليها رز الـ«Power»، كما أنه مزود أيضًا بمكبرات صوت رباعية مع دعم Dolby Atmos و Hi-Res Audio، وزوج في الأعلى وزوج في الأسفل.

سعر الجهاز 

يعمل الجهاز بنظام Android 12 وواجهة Realme UI 3.0، ويُدعَّم بمعالج Snapdragon 695 كما يدعم شبكات 5G مقترنة بـ 4 + 64 جيجابايت و6 + 128 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، كما أنه مزود بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل وكاميرا أمامية 8 ميجابكسل، وبطارية تبلغ قدرتها 8340 مللي أمبير في الساعة، والتي تدعم ميزة الشحن السريع بقدرة 33 وات. 

من المميزات الأخرى التي يتمتع بها جهاز Realme Pad X وكشفت عنها الشركة الصينية Raelme أنه مزود بقلم لتمكين الشحن المغناطيسي على جانب الجهاز ويدعم 4096 مستوى من حساسية الضغط، كما أن الشاشة تدعم إدخاله، والجهاز متوفر بسعر 192 دولار أمريكي، بما يعادل 3500 جنيه مصري.