| «محمد» يساعد المقبلين على الزواج بأجهزة منزلية على قد الإيد: «هغطي كل المحافظات»

في ظل غلاء الأسعار الذي يشهده العالم، ومواجهة الكثير من الشباب صعوبة في توفير المصاريف اللازمة لشراء الأدوات والأجهزة المنزلية المختلفة لعش الزوجية، واستطاع محمد الآغا ابن محافظة قنا، إيجاد حل لهذه المعادلة الصعبة، من خلال إطلاقه مبادرة لتسهيل الزواج بجميع المحافظات.

وقال محمد الآغا صاحب مبادرة تسهيل الزواج في مختلف المحافظات لـ«»: «بحاول من خلال شركتي للأجهزة الكهربائية في قنا، مساعدة أي حد ظروفه صعبة، بتوفير الأجهزة المنزلية بتكلفة المصنع لأي عروسة على مستوى الصعيد، والحمد لله الإقبال على المبادرة في تزايد مستمر، وربنا يجعلنا سببا في فعل الخير».

تخفيض أسعار الأدوات المنزلية 

ويسعى الآغا إلى خدمة غير المقتدرين من خلال تخفيض أسعار الأدوات المنزلية، حيث يتم بيع الأجهزة بتكلفة المصنع دون زيادة أي مكسب «بنساهم في تجهيز أي عروسة يتيمة وغير مقتدرة من خلال توفير كافة الأجهزة المنزلية التي تحتاجها، والأمر غير مقتصر على محافظة قنا فقط بل يشمل كافة محافظات الجمهورية، عبر خدمة التوصيل إلى أي مكان للتسهيل على الفقير اللي عنده عيال كتير ومش عارف يجيبها منين ولا منين».

صدقة وأجر

وبدأ ابن محافظة قنا مبادرته بمنشور عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، يعرض فيه تقديم المساعدة، قائلا: «أنا وشركتي تحت أمر أي عروسة يتيمة هديها عفش عروسة بتكلفة المصنع وهستغنى عن المكسب لوجه الله».

وتابع: «وأي حد بعيد عن محافظة قنا يجي والمواصلات عليا، نفسي أوصل لكل المحتاجين في أي مكان وأساعدهم وربنا يقدرني أعمل كده»، وأكد أنه رغم مرور أسبوع فقط على المبادرة إلا أنه تمكن من مساعدة فتيات كثيرات مقبلات على الزواج و«ناوي أكمل بإذن الله».