| حل سحري لمشاهدة مباراة الأهلي والوداد عبر البث الأرضي بطريقة مجانية

تتجه أنظار عشاق الكرة المصرية، مساء اليوم، صوب استاد «مركب محمد الخامس»، لمشاهدة المباراة المرتقبة بين الفريق الأول لكرة القدم بين النادي الأهلي ونظيره الوداد المغربي، ضمن منافسات نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويستطيع جميع متابعي الكرة المصرية، مشاهدة مباراة الأهلي والوداد عبر البث الأرضي، خاصة الأشخاص الراغبين في الاستمتاع بأحداث اللقاء في سهرة عائلية مميزة.

القناة المجانية الناقلة لمباراة الأهلي والوداد

ومن المنتظر نقل مباراة الأهلي والوداد في تمام التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات، عبر قناة On Time Sports من خلال ترددها الأرضي.

حل سحري لمشاهدة مباراة الأهلي والوداد عبر البث الأرضي

ويمكن مشاهدة مباراة الأهلي والوداد، عن طريق البث الأرضي على قناة «أون تايم سبورت» الأرضية، بواسطة شراء إريال خاص بالتليفزيون الأرض، وفقًا لما ذكره محمد مصطفى، صاحب محل ريسيفرات: «التليفزيون عادة هتلاقيه مش مظبوط ولازم يكون ليه إريال بتشتريه وتوصله بيه».

وأشار «محمد» خلال حديثه لـ «»، إلى أنه يمكن الاستمتاع بالبث الأرضي لقناة أون تايم سبورت، من خلال تركيب إريال في المدخل الخلفي للتليفزيونات القديمة: «مدخل الإريال بيكون متوصل بطبق زي الدش فوق، وده الإريال العادي، لكن فيه تليفزيونات بتقبل إريال تاني مش بيحتاج لطبق دش، بمجرد ما يتركب في المدخل بيشتغل»، بينما التليفزيونات الحديثة لا تحتوي على المدخل الخلفي للإريال، لكنها تحتاج إلى شراء ريسيفر آخر، بيشتمل على وجود مدخل إريال.

وجدير بالذكر، أن النادي الأهلي يتطلع إلى تحقيق الفوز على نظيره الوداد، للحفاظ على لقبه للعام الثالث على التوالي كأول مرة في تاريخه، بينما يطمح الفريق المغربي في استغلال عاملي الأرض والجمهور لاقتناص البطولة القارية.