| «فاطمة» مغربية احتفلت بـ«الوداد» على أرض مصر: الأهلي فريق كبير وعظيم

عاشت طوال حياتها في دولة المغرب الشقيقة، وانتقلت إلى العيش في مصر منذ 12 عامًا حتى أصبحت مصرية أصيلة تعرفت على عاداتها وتقاليدها المختلفة، استطاعت أن تمزج بين الثقافتين المغربية والمصرية بأسلوب خاص من خلال صناعة الأكلات المصرية المختلفة التي أصبحت جزء لا يتجزأ من روتينها اليومي.

روت فاطمة شرقي ابنه المغرب لـ«» تفاصيل معيشتها في مصر: «تزوجت من مصري وأنجبت 3 أطفال ولد وبنتين، أعيش في مصر منذ 12 عاما وأصبحت مصرية أصيلة كما يقول لي البعض، قمت بإضافة التراث المغربي في منزلي من حيث الديكور والوسائد وغيرها من الأشياء، فأنا أعيش في منزل نصفه مصري والآخر مغربي».

فاطمة المغربية: قناتي على يوتيوب جعلتني أندمج مع المصريين

تأقلمت «فاطمة» مع الحياة في مصر، ودشنت قناة على يوتيوب لمشاركة مختلف الأحداث التي تعاصرها في مصر: «قررت أني أعمل قناة على اليوم للإنسجام أكثر مع المصريين، وبقدم عليها محتوى مختلف بيتحدد على حسب طبيعة الموقف اللي بيحصل».

كان الجميع في ترقب لمباراة الأمس التي جمعت بين الناديين الأهلي والوداد المغربي، فالأجواء في منزل المغربية كانت دافئة تجمع بين الروح المصرية والأصل المغربي، أما عن الفريق الذي تشجعه ابنة المغرب: «شجعت الوداد المغربي أكيد واحتفلت بالأعلام والتسالي والغناء، لكن الأهلى برضه فريق كبير وعظيم ولا يستهان به، عنده تاريخ حافل من البطولات وفيه لاعبين محترفين جدا».

مغربية تشجع بلدها في صفوف مدرجات المصريين

أغرب المواقف التي جمعت بين المغربية وزوجها المصري في أثناء المباريات التي تجمع بين الفريقين: «مرة كنا بنحضر ماتش سوا في الأستاد وأنا موجودة في مدرجات الفريق المصري وبشجع المغرب، أصحابي قالوا لي اسكتي هتفضحينا يا شيخة وسط ضحك الجميع»، بحسب تعبيرها.